"تأمين السفر".. لرحلة بلا مخاوف


image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - عند التخطيط للسفر، نبدأ بالبحث عن الأماكن التي ننوي زيارتها والاستمتاع بها وقضاء الوقت الممتع بعيدا عن الروتين اليومي، ولكن يبقى هاجس الخوف من التعرض لأحداث قد تكلفنا مالنا وراحتنا سبباً قد يحرمنا متعة السفر.

ولوضع الشكوك جانباً، وللتخفيف من أي مشكلة قد يتعرض لها المسافر، قامت شركات التأمين بطمأنته عن طريق توفير الحماية له فيما يعرف بـتأمين السفر.

ويعرّف تأمين السفر بأنه عبارة عن تعهد من شركات التأمين بتغطية المخاطر التي قد يتعرض لها المسافر خارج بلد الإقامة مقابل مبلغ بسيط من المال يتم دفعه إلى شركة التأمين.

يمنح تأمين السفر راحة البال للمسافر إلى الخارج من خلال مجموعة من أنواع التأمين التي يقدمها له، حيث يشمل التأمين الصحي والذي يقوم بتغطية المصاريف الطبية الطارئة أو الحوادث الشخصية.

بالاضافة الى التأمين على فقدان الحقائب فى السفر، أو تأخر وصولها فى الوقت المناسب٬ وإلغاء أو تقصير مدة الرحلة أو فوات موعد رحلة المغادرة، ونقل الجثمان في حالة الوفاة لا قدر الله.

وللحرص على مصلحة المسافر، تقوم العديد من سفارات الدول حول العالم بإلزام من يريد السفر إلى دولتها أن يكون حاصل على تأمين السفر؛ لما له من أهمية كبيرة.

شركة التأمين الوطنية تطلق حملة "عشرة على عشرة"

ومع قدوم فصل الصيف وازدياد عدد المسافرين، أطلقت شركة التأمين الوطنية حملة جديدة ومميزة على تأمين السفر بعنوان "عشرة على عشرة"، والتي جاءت بالعديد من الميزات، ومنها: 

 1. منح خصم خاص بنسبة 10% للعائلات أكثر من ثلاث أفراد.

2. منح خصم خاص بنسبة 10% في حال التأمين لفترة 60 يوم وأكثر.

يذكر أن شركة التأمين الوطنية هي الشركة الأولى التي تقدم خدماتها التأمينية أون لاين عبر موقعها الإلكتروني، ويستطيع العميل تقديم الطلب عبر هذه الخدمة عن طريق الرابط التالي  http://www.nic-pal.com/#b-10 ​​


  • شروط الاستخدام
  • تصميم و تطوير
  • إن المواد المنشورة في الموقع ممنوع بثها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال تحت طائلة المساءلة القانونية.
    This material may not be published, broadcasted, rewritten or redistributed. © 2019 aliqtisadi.ps All Rights Reserved