في أى جانب من سيارتك يوجد خزان الوقود؟


image-1
طباعة الصفحة


وكالات - الاقتصادي - عند الحصول على سيارة جديدة أو إستئجار سيارة لم تقم بقيادة واحدة من نوعها من قبل, فقد تكون هي المرة الأولى التي تقوم فيها بملئها بالوقود.

ولكن غالباً ما تسأل نفسك وأنت بداخلها, إلى أي جانب يوجد خزان الوقود في سيارتي؟ كل واحد منا تعرض لهذا الموقف مرة واحدة على الأقل في حياته.

إذا كنت تملك السيارة، فربما انت تعرف من الآن عند أي جانب يوجد الخزان، ولكن إذا كانت سيارتك جديدة أو مستأجرة، فهذا المقال قد يساعدك على انقاذ نفسك من بعض المواقف المحرجة.

فالعديد من السائقين يعرفون هذا الأمر بالفعل، ولكن لا يزال هناك أولئك الذين قد يقعون في حيرة من أمرهم خصوصاً إذا كانوا يقودون نماذج أحدث من السيارات إلى حد ما.

 
إذا نظرت إلى مؤشر الوقود في مؤشرات القياس على معظم السيارات الجديدة، يجب أن تشاهد سهم صغير بجوار رمز المضخة يشير إما إلى اليسار أو اليمين.

هذا يظهر لك عند أي جانب من جوانب السيارة يوجد خزان الوقود لذلك فإنك لن تضطر إلى إخراج رأسك من النافذة مرة أخرى للتحقق من مكان تواجد الخزان.

ضع في عين الإعتبار، فإن هذا الأمر ليس هو الحال على معظم السيارات من النماذج القديمة. على الأرجح فلن يكون هناك أي سهم يفيد في مكان تواجد هذا الخزان.. ومع ذلك تحتوي بعض السيارات القديمة على رمز خرطوم على مؤشر مضخة الوقود يظهر في أي من الجهتين توجد المضخة.


  


  • شروط الاستخدام
  • تصميم و تطوير
  • إن المواد المنشورة في الموقع ممنوع بثها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال تحت طائلة المساءلة القانونية.
    This material may not be published, broadcasted, rewritten or redistributed. © 2019 aliqtisadi.ps All Rights Reserved