دول عربية تسجل اغلى مخالفة مرورية في العالم !


image-1
طباعة الصفحة


وكالات - الاقتصادي - الأمر كان مفاجئاً له، حينما علم أنه سيدفع غرامة مرورية تقدر قيمتها بـ170 ألف درهم إماراتي ، أي ما يعادل 46 ألف دولار أمريكي، نتيجة سيره بسرعات عالية في أحد شوارع الإمارات.

سائح بريطاني، يبلغ من العمر 25 عاماً، أصبح صاحب لقب أغلى غرامة مرورية في العالم، وذلك بعد أن انطلق بسيارة لامبورجيني هوراكان، على سرعات عالية ما أدى إلى رصده بواسطة الكاميرات 33 مرة على فترة 4 ساعات.
الغرامات المرورية
المخالفات التي ارتكبها السائح البريطاني، وقعت جميعها في شارع الشيخ زايد، باستثناء مخالفة واحدة فقط ارتكبت في شارع قرن السبخة، حيث سار فيها الشاب على سرعات متنوعة تراوحت بين 125الى 230 كيلومتراً في الساعة، بالرغم من أن السرعة القصوى المسموح بها هي 140 كيلومتراً في الساعة.
 
الشاب البريطاني قام باستئجار السيارة لامبورجيني هوراكان، والتي  قيمتها 1.3 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 54 ألف دولار أمريكي، من أحد شركاء مكتب تأجير السيارات، ودفع 6 آلاف درهم إماراتي، وترك جواز سفره كضمان لإعادتها.

العقوبات المرورية في الإمارات
السائح ارتكب هذه المخالفات المتعددة ولم يكن على علم بها، ولم يعلم أي شيء عن السرعات القانونية المسموح بها، وقام على إثر ذلك مكتب تأجير السيارات بحجز جواز سفره حتى أتى أخوه وتعاون مع مكتب التأجير حتى يدفعوا المبلغ.


  • شروط الاستخدام
  • تصميم و تطوير
  • إن المواد المنشورة في الموقع ممنوع بثها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال تحت طائلة المساءلة القانونية.
    This material may not be published, broadcasted, rewritten or redistributed. © 2019 aliqtisadi.ps All Rights Reserved