بنك القدس يعلن عن الفائز برحلة بانكوك


ويختتم حملة " تجربة خيالية ستكون أنت نجمها مع رفيقة دربك"
image-1
طباعة الصفحة


بيت جالا - الاقتصادي - أعلن بنك القدس عن الفائز الثالث والاخير بجائزة " تجربة خيالية.. ستكون أنت نجمها مع رفيقة دربك"، في السحب الذي أجرته لجنة السحوبات في الادارة العامة لبنك القدس حيث فاز برحلة بانكوك السيد "محمود علي زحايكة "من فرع بيت جالا.

وقامت لجنة السحوبات في بنك القدس بالتواصل مع الفائز" زحايكة" لتسليمه الجائزة، وهي عبارة عن رحلة لشخصين مدفوعة التكاليف إلى مدينة بانكوك الذي عبر عن فرحته بالجائزة موجها الشكر لبنك القدس للخدمات المميزة التي يقدمها والتي تأتي تلبية لاحتياجات وتطلعات عملائه.

وفي تعليق له قال الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي " نتقدم بالتهنئة للفائز بهذه الرحلة المليئة بالمفاجآت والمغامرات، كما يسعدنا  في بنك القدس أن نواصل تقديم أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تميزاً لعملائنا، حيث جاءت هذه الحملة تأكيداً على جهودنا المستمرة للتواصل مع عملائنا من خلال مكافأتهم على استخدام بطاقة ماستركارد الائتمانية أينما كانوا". وأضاف هدمي: "إن التعاون مستمر مع ماستركارد لتقديم المزيد من الخدمات الحصرية لعملائنا ونحن نسعى من خلال هذه الحملة لمنح العملاء الفرصة لخوض تجربة خيالية سيكون نجمها مع رفيقة دربك.

وبهذا يكون بنك القدس قد أختتم هذا الحملة الترويجية بعد الإعلان عن الفائزين ضمن الحملة الذي أطلقها بالتعاون مع ماستركارد بعنوان "تجربة خيالية ستكون أنت نجمها مع رفيقة دربك"، بحيت تمنح الفائز فرصة لخوض تجربة خيالية لرحلة مليئة بالرفاهية والتميز

وكانت تشمل الحملة جميع حاملي بطاقات ماستركارد  "وورلد، وورلد إيليت" بنك القدس الائتمانية والتي تقدم لحاملها فرصة الفوز بإحدى ثلاثة رحلات مدفوعة التكاليف لشخصين الى بالي، بانكوك، بكين من برنامج برايسلس  Priceless


  • شروط الاستخدام
  • تصميم و تطوير
  • إن المواد المنشورة في الموقع ممنوع بثها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال تحت طائلة المساءلة القانونية.
    This material may not be published, broadcasted, rewritten or redistributed. © 2019 aliqtisadi.ps All Rights Reserved