الإسلامي الفلسطيني وبلدية الخليل يوقعان اتفاقية لترقيم الأبنية


image-1
طباعة الصفحة


الخليل - الاقتصادي - وقع البنك الإسلامي الفلسطيني مع بلدية الخليل اتفاقية تعاون للبدء في تنفيذ مشروع ترقيم الأبنية في المدينة، وجرى توقيع الاتفاقية في مبنى البلدية بحضور رئيس البلدية السيد تيسير أبو سنينة ونزار بالي مدير منطقة الجنوب في البنك.

ويهدف المشروع إلى تخصيص رمز بريدي أو عنوان جغرافي لكل بناء في مدينة الخليل، وتوفير الإمكانيات اللازمة للتجوال للبحث عن أي رمز بريدي على الخريطة الالكترونية التفاعلية.

ويوفر برنامج المسؤولية المجتمعية في البنك الإسلامي الفلسطيني الدعم لقطاعات واسعة وحيوية في المجتمع بما يمكنها من تقديم خدمة أفضل للمواطن، مع الحرص على أن يكون لمساهماته اثر إيجابي ومستدام وقيمة مضافة على طريق التنمية والتطوير.

وثمن البنك جهود بلدية الخليل التي تبذلها لخدمة المواطنين معبرا عن اعتزازه بالشراكات المتعددة مع المؤسسات الأهلية والسلطات المحلية والتي تجاوزت العام الماضي 190 مؤسسة وهيئة، مؤكدا أنها نابعة من السعي لتحقيق التكامل بين الأجسام المختلفة بما يخدم الوطن ويبني المجتمع.

من جانبه، بيّن تيسير أبو سنينة رئيس بلدية الخليل أنّ المشروع سيساهم في تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين وسهولة التواصل مع المواطن وتسهيل الوصول لأي عقار داخل المدينة، لافتاً إلى أنّ البلدية بصدد إطلاق العديد من التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية بغرض مواكبة التكنولوجيا الحديثة والتسهيل على المواطنين، شاكراً إدارة البنك الإسلامي على تعاونها مع البلدية.


  • شروط الاستخدام
  • تصميم و تطوير
  • إن المواد المنشورة في الموقع ممنوع بثها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال تحت طائلة المساءلة القانونية.
    This material may not be published, broadcasted, rewritten or redistributed. © 2019 aliqtisadi.ps All Rights Reserved