فيديو.. كرة القدم تعمق الحب والاحترام بين فلسطين والسعودية


image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - "هلا يا السعودية ..مرحب بالسعودية ..نورتوا فلسطين"، كلمات وأهازيج بدأها كل من قاسم النجار وشادي البوريني بعد مباراة حفرت في التاريخ وجمعت بين المنتخبين الفلسطيني والسعودي لأول مرة على أرض فلسطين.

فكان العلمان يرفرفان سويا في سماء فلسطين، ليؤكدان بأنه رغم الغياب وبعد المسافة إلا أن الشعبين الفلسطيني والسعودي  شعب واحد.

وهذا ما أكده الفيديو الذي نشرته شركة جوال شاكرة الجماهير الفلسطينية الحاضرة في هذا العرس الرياضي والوطني الكبير في ضواحي العاصمة الأبدية القدس.

وما أن نشر الفيديو، بدأت المنافسة بإظهار الحب بين البلدين  تطغى على المنافسة التي كانت بين الفريقين في المباراة، فكمية التعليقات الايجابية أكدت لنا بأننا شعب واحد ولنا هدف واحد.

​وان ظن البعض بأن ما حدث هو مجرد حدث رياضي، فالواقع يعكس غير ذلك والرسالة كانت أوسع وأعمق من ذلك بكثير، فهي احترام وذوق وتوطيد للعلاقة، ونقلة نوعية في تاريخ الرياضة بين فلسطين والسعودية.

وحصد الفيديو الذي نشرته شركة جوال أواخر الاسبوع الماضي، العديد من التعليقات والمشاركات التي وصلت الى أكثر من 8000 مشاركة.

ومن خلال التعليقات، شكر السعوديون أهل فلسطين على استقبالهم الرائع للمنتخب السعودي مؤكدين على وقوفهم بجانب الفلسطينيين ومتمنيين دخولها والصلاة في المسجد الأقصى.

بينما من الجهة الأخرى، عبر الفسلطينيون عن حبهم للشعب السعودي وشكرهم على دعمهم للقضية الفلسطينية، بعد أن استقبلوا المنتخب السعودي بحفاوة بالغة على أرض الوطن.

كما رفع الفلسطينيون أعلام البلدين، فيما تزينت الشوارع باللافتات الترحيبية والأعلام والصور المتعلقة بالشعب السعودي.

وغنت فرقة شعبية للأخضر فور وصوله إلى رام الله «طلوا حبابنا طلوا»، ثم حصل كل لاعب على كوفية فلسطينية وباقة من الورود.

يذكر أن شركة جوال حاضرة دائماً لدعم الرياضة الفلسطينية وهي راعي المنتخب الفدائي الفلسطيني لكرة القدم وقد وفرت الدعم لعدد كبير من الرياضات خلال السنوات الماضية.

 

 


  • شروط الاستخدام
  • تصميم و تطوير
  • إن المواد المنشورة في الموقع ممنوع بثها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال تحت طائلة المساءلة القانونية.
    This material may not be published, broadcasted, rewritten or redistributed. © 2019 aliqtisadi.ps All Rights Reserved