الإعلان عن حفل إطلاق أسبوع الريادة العالمي – فلسطين 2019


image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - للمرة السابعة على التوالي تحتفل فلسطين بأسبوع الريادة العالمي، وهو أكبر احتفال في العالم للمبدعين وأصحاب الاعمال الذين يطلقون الشركات الناشئة التي تحيي الأفكار المبادرة في الحياة، وتدفع عجلة النمو الاقتصادي وتوسع رفاهية الإنسان.

وسيتم حفل الاطلاق تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية، وذلك يوم السبت 16 نوفمبر 2019 في فندق الكرمل في تمام الساعة الرابعة عصرا، بانضمام القائمين على الحدث والشركاء والعديد من الشخصيات الملهمة التي تحفز على الريادة.

وسيتم في الافتتاح جلسة نقاش بين الشركات الناشئة والمسرعات.

ستبدأ فعاليات الأسبوع من تاريخ 18 نوفمبر وحتى 24 نوفمبر، مع انضمام أكثر من 100 شريك هذا العام بتنظيم العديد من الفعاليات والأحداث في مختلف أنحاء الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس.

وسيتطرق الأسبوع العالمي للريادة هذه السنة موضوع التعليم، اذ يهدف الى تحفيز المجتمعات على التعاون ومشاركة الموارد ونشر الوعي على أهمية تطوير المهارات لدعم نمو الشركات الناشئة لديها. كما أنه يركز على البرامج والأدوات التي تستخدمها المجتمعات لحضن ورعاية الريادة.

ويأتي تنظيم أسبوع الريادة العالمي من ضمن خطة مؤسسة "نمو للحلول التطويرية" التي تهدف الى تمكين الشباب الرياديين من خلال توفير الدعم والبيئة المناسبة لهم للانخراط في ريادة الأعمال.

وتستهدف المؤسسة الطلاب الفلسطينيين الموهوبين والخريجين والمهنيين ورجال الأعمال. وتنظم المؤسسة العديد من الفعاليات المحلية مثل "ستارتاب جرايند"، "ستارتاب ويكند"، "انجل هاك" والعديد من الفعاليات التي تربط الشباب الفلسطيني مع خبراء ورياديين محليين وعالميين.

يذكر أن موقع الاقتصادي أحد الرعاة الاعلاميين لأسبوع الريادة العالمي بجانب العديد من الشركات الفلسطينية التي شاركت في رعايته والتي تجاوز عددها 100 شركة.

لمزيد من المعلومات عن أسبوع الريادة العالمي – فلسطين:

www.psgew.co

https://www.facebook.com/GEWPalestine/


  • شروط الاستخدام
  • تصميم و تطوير
  • إن المواد المنشورة في الموقع ممنوع بثها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال تحت طائلة المساءلة القانونية.
    This material may not be published, broadcasted, rewritten or redistributed. © 2019 aliqtisadi.ps All Rights Reserved