بنك القدس يعلن الفائزين بالسحب على حملة “ويسترن يونيون”


image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - أعلن بنك القدس مؤخراً عن الفائزين في حملة «الضحكة ضحكتين والفرحة كل يومين » والتي أُطلقت بالتزامن مع  فترة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة  الميلادية. وتضمنت الحملة كافة مرسلي ومستقبلي حوالات ويسترن يونيون من خلال فروع البنك أو أحد وكلائه الفرعيين، حيث أن الجائزة عبارة عن250$ كل يومين تقدم لمرسلي ومستقبلي هذا الحولات من خلال الدخول في السحوبات على جميع الحولات السريعة ويسيترن يونيون خلال فترة الحملة.
تم إجراء السحب لجوائز الحملة واختيار الفائزين عشوائياً من خلال نظام السحوبات الآلي وهم:  هناء الاغا، عبير أحمد ماسة، أحمد خلف أبو حليب،أروى علي عمر، ياسر سعيد بني عودة، رأفت حسني حمور، أنس محمود حصري،أحمد حرب صبار،مسلم مسلم موسى، ختام عزمي سليمان، سمر أبو قمر.
وقال صلاح هدمي الرئيس التنفيذي للبنك  "نهنئ جميع الفائزين بالسحب لهذه الحملة التي تأتي تقديراً من بنك القدس لعملائه ، وحرصاَ منه على مكافأتهم لثقتهم بخدماته ومنتجاته، واختيار العملاء والجمهور العام، التعامل مع بنك القدس أو أحد وكلائه الفرعيين لإرسال واستلام حوالات الويسترن يونيون".

يجدر الإشارة إلى خدمة ويسترن يونيون تتميز بإمكانية إرسال وإستقبال الأموال بسرعة كبيرة لا تتعدى الدقائق، ودون الحاجة الى حساب بنكي، هذا بالإضافة الى عدم وجود أي عمولات على استقبال الأموال، كما أن لبنك القدس 29 وكيلاً فرعياً لحوالات ويسترن يونيون في37 موقعاً في مختلف محافظات الوطن.


  • شروط الاستخدام
  • تصميم و تطوير
  • إن المواد المنشورة في الموقع ممنوع بثها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال تحت طائلة المساءلة القانونية.
    This material may not be published, broadcasted, rewritten or redistributed. © 2020 aliqtisadi.ps All Rights Reserved