بنك القاهرة عمان يقدم دعما لجمعية ملتقى البصيرة للمكفوفين

بنك القاهرة عمان يقدم دعما لجمعية ملتقى البصيرة للمكفوفين

رام الله- الاقتصادي- قدّم بنك القاهرة عمان دعما لجمعية ملتقى البصيرة للمكفوفين، عبارة عن أجهزة تسجيل خاصة بالمكفوفين، وذلك في إطار الدعم الذي يقدمه البنك للمؤسسات والهيئات الأهلية ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية في البنك. 

وشكر رئيس الملتقى مصطفى جوهري بنك القاهرة عمان على هذه اللفتة المميزة والتواصل الرائع مع الملتقى، وقال: إن هذا الدعم سيساهم بشكل كبير في تذليل العقبات التي تواجه المكفوفين. 

وقال عمر فزع مدير بنك القاهرة عمان في جنين: إن البنك حريص على أداء دوره المجتمعي، سيما مع المؤسسات التي ترعى الفئات المهمشة، وأشاد بالدور الذي تقوم به جمعية ملتقى البصيرة للمكفوفين في جنين وبرامجها والانجازات التي حققتها في السنوات الأخيرة. 

ونقل فزع تحيات المدير الإقليمي لبنك القاهرة عمان جوزيف نسناس لطاقم وأعضاء الجمعية. وعرض معين محاجنه عضو الهيئة الإدارية في الجمعية شرحا تفصيليا عن أهمية هذه الأجهزة ومميزاتها التقنية والتي ستساعد الطلبة المكفوفين على تسجيل المحاضرات الجامعية، إضافة إلى أنها ستساهم في أرشفة المواد الجامعية بنظام صوتي مما سيسهل في إفادة أكبر عدد ممكن من الطلبة المكفوفين. 

مثمنا على هذه الخطوة الرائدة لبنك القاهرة عمان والتي سيكون لها البصمة المتميزه في تذليل العقبات أمام الطلبة المكفوفين. حيث جرى في نهاية اللقاء تم تسليم درع تقديري لإدارة البنك تقديرا لجهودهم في دعم مسيرة الملتقى.

Loading...