فيسبوك تتيح الدخول إلى تطبيق التراسل مسنجر دون حساب
12:00 صباحاً 26 حزيران 2015

فيسبوك تتيح الدخول إلى تطبيق التراسل مسنجر دون حساب

رام الله- الاقتصادي-أعلنت شركة فيسبوك الأربعاء أنه أصبح بالإمكان استخدام تطبيق التراسل الفوري “فيسبوك مسنجر” دون الحاجة لامتلاك حساب على موقع التواصل الاجتماعي التابع لها، في خطوة جديدة تهدف إلى زيادة انتشار التطبيق.

وقالت الشركة في بيان لها إن المستخدمين في كندا، والولايات المتحدة، والبيرو، وفنزويلا أصبحوا قادرين على التسجيل بتطبيق “مسنجر” بدون حساب فيسبوك.

وأضافت فيسبوك “مع هذا التحديث، سيستمتع المزيد من الناس بكافة المزايا التي تتوفر على مسنجر – بما في ذلك الصور، والفيديو، والمحادثات الجماعية، والمكالمات الصوتية والمرئية، والملصقات، والمزيد”.

وأوضحت الشركة، التي يزيد عدد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي التابع لها عن 1.4 مليار مستخدم نشط شهريا، أنه سيظهر للمستخدمين الآن على الشاشة الترحيبية للتطبيق خيار جديد يقول “لست على فيسبوك؟”.

وأضافت فيسبوك أن المستخدم سيكون هناك قادرا على التسجيل باستخدام اسمه، ورقم هاتفه مع صورة.

وحثت الشركة المستخدمين على الدخول إلى مسنجر بواسطة حساباتهم على فيسبوك للاستفادة من كافة المزايا التي توفرها الشبكة الاجتماعية، مثل التراسل مع جهات الاتصال والأصدقاء، والوصول إلى رسائل فيسبوك، فضلا عن الاستفادة من ميزة التراسل عبر مختلف المنصات، والويب والأجهزة اللوحية.

Loading...