الحملات التسويقية بازدياد خلال الاسبوع الثاني من شهر رمضان
ABRAJ: 1.99(%)   AHC: 0.88(%)   AIB: 1.50(1.32%)   AIG: 0.19(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.60(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.95(%)   ARKAAN: 1.37(0.72%)   AZIZA: 3.00(1.64%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.61(0.62%)   BPC: 4.22(4.46%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.46(0.00%)   ISH: 1.04( %)   JCC: 2.08(4.00%)   JPH: 3.80(0.00%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.36(0.42%)   MIC: 3.14(%)   NAPCO: 1.04( %)   NCI: 1.68( %)   NIC: 3.32( %)   NSC: 3.31( %)   OOREDOO: 0.83(2.47%)   PADICO: 1.10(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.73(1.46%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.08( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.90(0.00%)   PIIC: 1.91(0.00%)   PRICO: 0.32( %)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.34( %)   RSR: 3.60( %)   SAFABANK: 0.60( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 3.00(4.17%)   TNB: 1.42(0.71%)   TPIC: 2.05( %)   TRUST: 3.04( %)   UCI: 0.48(0.00%)   VOIC: 14.50( %)   WASSEL: 0.92(1.08%)  
12:00 صباحاً 01 تموز 2015

الحملات التسويقية بازدياد خلال الاسبوع الثاني من شهر رمضان

ضوي قلوب الغير...فانوس رمضان
فمن أبرز الحملات، اعلان شركة الاتصالات الخليوية الفلسطينية "جوال" عن اطلاقها حملة بعنوان" ضوي قلوب الغير...فانوس رمضان" ويتماشى مبدئها مع الشهر الفضيل حيث تطرح لمشتركيها امكانية  تبديل النقاط رصيد النقاط  بطرود خير توزع للمحتاجيين بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعيه وتقدم جوال بالمقابل نفس قيمة النقاط. أما عن الحمله الثانيه فهي السحب على السيارات وملايين الدقائق المجانيه وتسري عند شحن الرصيد والاتصال مع #888*.


بنك فلسطين و"اعرفي بنكك"
من جهته، أطلق بنك فلسطين حملة بعنوان "اعرفي بنكك" وتشمل تقديم جوائز بقيمة 100 دولار يوميا نظير الاجابة على أسئلة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك كما قدم البنك مجموعه من المسابقات المتلفزه والتي تتيح ايضا للمواطنيين فرصة المشاركه وربح جوائز متعدده.


عروضات قيمه من سبيتاني
وكعادتها، فاجأت شركة سبيتاني هوم الجمهور الفلسطيني باطلاق حملة بعنوان "شهر الخير عند سبيتاني غير" تشمل تقديم قطعة مجانية فور عملية شراء القطعة الأولى وتخفيضات تصل الى 60% على بعض القطع في كافة فروع سبيتاني وسبيتاني هوم.


بالتل معكم في مواقع التواصل
وأطلقت شركة الاتصالات الفلسطينية حملة بعنوان "شير بالخير" تتضمن تقديم جوائز بقيمة 100 دولار لثلاث فائزيين يوميا من خلال مسابقه على صفحة الفيسبوك الخاصه ببالتل.


خصومات مدى لخدمات الانترنت
كما اعلنت شركة مدى العرب للخدمات العامة عن انطلاق حملتها "نص بنص" والتي تقوم بخصم على الاسعار بنسبة 50% لكل مشترك جديد، بالاضافة الى مسابقة يومية اطلقتها عبر الفيس بوك "اعرف قريتك الفلسطينية"، ويحصل الرابحين من خلالها على اشتراكات مجانية في حال الاجابة على أسئلة عامة حول القرى الفلسطينية .

بنك القدس السباق بالخير

"فرحة الخير .. بشهر الخير" هي شعار حملة بنك القدس التي اطلقها، والتي يقوم من خلالها البنك باقتطاع جزء من عمولته مقابل كل حوالة صادرة او واردة من خلاله، وسيقوم البنك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة والايتام.

 

باقي الشركات    
أما شركة الألبان "بينار" فقدمت حملة تشمل تقديم عبوات مجانية عند شرائك منتجات الشركة.
كما أعلنت شركة هيونداي عن اطلاق حملة بعنوان "Elantra  وإنت الكسبان" وتشمل تقديم مبلغ 10 آلاف شيقل في حال تبديل سيارتك القديمة بأخرى جديدة من الشركة.
أما شركة الوطنية موبايل للاتصالات فأعلنت عن حملة بعنوان" الكل ربحان" تشمل تقديم جوائز السحب على 3 سيارات ورحلات عمرة عند الاتصال بالرقم #555*.
شركة "كيا موترز" للسيارات اطلقت حملة بعنوان "رمضان طل وخيرو هل" تشمل تقديم عرض باسترداد مبلغ قيمته 3 آلاف دولار عند شرائك سيارة جديده.
وأخيرا، قامت  شركة مشروبات الطاقة بلو باطلاق حملة "فوازير ابو الفراجين" عبر صفحتها على الفيس بوك (bluarab)، والتي تتم الاستفادة منها من خلال الاجابة على السؤال المطروح في نهاية كل مقطع فيديو، والدخول على سحب لربح العديد من الجوائز منها رحلات الى تايلند، وجت سكي، وتركترون.

 

Loading...