بنك فلسطين يقدم 50 ألف دولار مساعدات للاسر المنكوبة جراء المنخفض الاخير
12:00 صباحاً 17 كانون الأول 2013

بنك فلسطين يقدم 50 ألف دولار مساعدات للاسر المنكوبة جراء المنخفض الاخير

الاقتصادي- قدم بنك فلسطين مساعدات انسانية بقيمة 50 الف دولار أميركي للأسر المنكوبة في قطاع غزة جراء المنخفض الأخير الذي ضرب المنطقة خلال الأيام القليلة الماضية، وقد تم تقديم المساعدات بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة والأمومة (Unicef) وذلك عبر توزيع احتياجات عينية وإغاثية للأسر المتضررة والتي أوت معظمها الى مدارس موزعة في مختلف مناطق القطاع، حيث شاركت الادارة العليا وموظفي البنك مع موظفي اليونيسيف بتوزيع المساعدات والطرود الغذائية.
 
كما قام البنك بالتكفل باعادة ترميم 100 منزل آلت للسقوط جراء المنخفض الجوي بقيمة اجمالية تبلغ 100 الف دولار أميركي، وذلك بعد الانتهاء من عمليات الاغاثة، وتقييم الخسائر التي لحقت بالعائلات والأسر والبنى التحتية في المناطق التي تأثرت بما حدث خلال الايام القليلة الماضية. وسينفذ هذا المشروع بالتعاون مع احدى المؤسسات الأهلية المحلية. ويأتي من ضمن هذه الحملة مشاركة موظفي البنك بقطاع غزة بالتطوع في المساعدة على اعادة الترميم، واغاثة العائلات والأطفال في المناطق المنكوبة، كجزء من مساهمتهم المجتمعية تجاه أبناء شعبنا، بالتعاون مع عدد من المؤسسات الاغاثية الأخرى.

وتأتي هذه المبادرات لمساعدة الأطفال والأسر المنكوبة وتقديم المساعدات والمؤن والاحتياجات الاغاثية لها على وجة السرعة فور بدء المنخفض الجوي الاخير. وذلك انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية والإنسانية تجاه أبناء شعبنا في قطاع غزة بعد المنخفض الذي شرد مئات المواطنين من بيوتهم في ظل ظروف جوبة وانسانية بالغة الصعوبة

كلمات مفتاحية::
Loading...