ولويل: نحو 75% من المشاركين الفلسطينيين بـ FOODEXاقاموا علاقات تجارية
12:00 صباحاً 18 كانون الأول 2013

ولويل: نحو 75% من المشاركين الفلسطينيين بـ FOODEXاقاموا علاقات تجارية

أكدرئيس مجلس إدارة اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية بسام ولويل ان اكثر من 75% من المشاركين في معرض فوديكس -الذي اقيم في السعودية بمشاركة فلسطينية- قد اقاموا علاقات تجارية وبحثوا عقد صفقات تجارية قريبة مع نظرائهم السعوديين ، حيث سيقدم الاتحاد النصح والارشاد والمساعدة الفنية للوصول الى صفقات تامـــة وناجحة.
وشارك في المعرض 10 شركات فلسطينية عاملة في قطاع الصناعات الغذائية تشارك لاول مرة برعاية وزير الاقتصاد الوطني وبتنظيم من اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية وتنفيذ شركة الخدمات والحلول التصديرية بال سيركليس، ودعم رئيسي من البنك الإسلامي للتنمية.
وقد شهد جناح فلسطين في المعرض اقبالا كبيرا من التجار والمستوردين للمنتوجات الفلسطينية التي وسمت بشهادات الجودة العالمية واستطاعت الوصول الى الاسواق الاوروبية والامريكية والعربية وحجزت مكاناً وحصة لها في سلة مشتريات تلك الشعوب بفضل جودتها.
وقال ولويل "ان المعرض  يمنح رجال الأعمال الفرصة الحقيقية لدخول السوق السعودي والأسواق العربية من أوسع أبوابها للتعريف بالمنتجات الفلسطينية عالية الجودة والمنافسة وتحظى بثقة المستهلك السعودي".
وأكد ولويل على ضرورة استغلال قصة نجاح المشاركة في المعرض والبناء عليها من قبل المشاركين وعمل شراكات وتشبيك مع رجال الاعمال في السعودية والوطن العربي، مشددا باستمرارية المشاركة في تلك المعارض باسم فلسطين ومنتجاتها.

وقد اختتم معرض فوديكس فعالياته التي بدأت في 8 - 11 من الشهر الحالي، حيث يعتبر دولي متنقل يقام كل سنة في دولة بمشاركة واسعة من الشركات الغذائية في العالم العربي 

Loading...