أفضل تطبيقات الطقس لنظام أندرويد
10:04 صباحاً 27 تموز 2022

أفضل تطبيقات الطقس لنظام أندرويد

وكالات - الاقتصادي - يعتبر الحرص على الحصول على بيانات الطقس الأكثر دقة أمر ضروري حتى تكون مستعدًا لأي طقس ستواجهه قبل أن تخرج من منزلك، وفي وقتنا الحاضر تعتبر تطبيقات الطقس أهم المصادر التي يمكن أن نحصل منها على بيانات الطقس.

فيما يلي مجموعة من أفضل تطبيقات الطقس على نظام أندرويد، وفق ما أورد موقع أندرويد بوليس الإلكتروني:

تطبيق NOAA Weather & Tides
 


يستخدم هذا التطبيق بيانات من الإدارة الوطنية الأمريكية للمحيطات والغلاف الجوي (NOAA)، والتي تعد واحدة من أكثر مصادر الطقس الموثوق بها. تطبيق NOAA ليس الأجمل، ولكنه يحتوي على الكثير من البيانات المفيدة مثل الظروف الحالية، والملخصات لليومين المقبلين، وخريطة تفاعلية مع بضع طبقات وتخطيطات مختلفة. يتيح لك أيضًا تتبع الطقس لمدن متعددة، وهناك أداة مضمنة للحصول على مناظر سريعة أثناء التنقل.

تطبيق Today Weather
 


يعد Today Weather أحد أكثر التطبيقات شيوعاً على نظام أندرويد، ويتميز بواجهته الأنيقة والبسيطة التي تجعله سهل الاستخدام. يمكن عرض البيانات بسهولة على شاشة تمرير واحدة تحتوي على الكثير من المعلومات مثل درجة الحرارة الحالية ومؤشر جودة الهواء وغير ذلك الكثير.

يتيح لك التطبيق الاختيار من بين 12 مصدراً مختلفاً للبيانات، ولكل مصدر بيانات مختلف. هناك أيضاً 23 أداة قابلة للتخصيص لتمكنك من رؤية البيانات الدقيقة التي تحتاجها على شاشتك الرئيسية. التطبيق مجاني ولكنه يحتوي على عدد قليل من الخيارات المتميزة التي تتضمن مصادر بيانات إضافية وتنبيهات متقدمة والمزيد من طبقات الخرائط.

تطبيق MyRadar
 


يتبع MyRadar نهجًا مختلفاً لعرض الطقس من خلال وضع الرادار في المقدمة. الشاشة الرئيسية عبارة عن خريطة رادارية بالظروف الحالية وتوقعات الطقس للساعتين والأيام القادمة. يوجد في الجزء السفلي من الشاشة عدد كبير من الطبقات المختلفة القابلة للتحديد للمساعدة في تحسين تجربتك ومنحك الإحصاءات الدقيقة التي تبحث عنها. تؤدي إضافة العديد من الطبقات إلى جعل الواجهة تبدو فوضوية وتعديل البيانات ليس سهلاً، ولكن الرسوم المتحركة في هذا التطبيق سلسة للغاية.

يسمح لك MyRadar أيضاً باستكشاف المريخ والنجوم باستخدام نموذج رقمي وصور إضافة إلى لعبة تسمى Star Citizen. هناك أيضاً إصدار مميز من التطبيق يتخلص من الإعلانات ويحتوي على خريطة أكبر. وهناك إضافات إضافية مثل أداة تعقب الأعاصير التي يمكنك إضافتها مقابل رسوم إضافية.

تطبيق Google Weather
 


على الرغم من أنه ليس تطبيقاً مستقلاً، فإن تطبيق Google Weather يعد اختيارًا قويًا لاحتياجات الطقس الخاصة بك. يأتي التطبيق مثبتاً مسبقاً على الكثير من هواتف أندرويد ويوفر لك الأساسيات في واجهة مُرضية وسهلة الاستخدام. يعرض الظروف الحالية مع توقعات مستقبلية، إضافة إلى بيانات أخرى مثل الرطوبة والرياح وشروق الشمس وغروبها والمزيد. هناك أيضاً بعض الأدوات التي تعمل جيداً مع Material You في أندرويد 12.

تطبيق 1 Weather
 


يحتوي على جميع المعلومات الأساسية مثل الظروف الحالية، والتنبؤات المستقبلية، وتنبيهات الطقس، وما إلى ذلك، كما أنه يحتوي على اثنين من الأدوات المصغّرة التي تشترك في نفس التصميم النظيف والأنيق مع التطبيق. الإصدار المتميز من التطبيق لا يحتوي على إعلانات.

تطبيق Windy 
 


هو تطبيق لمن هم أكثر ذكاء فيما يتعلق ببيانات الطقس. يحتوي على بعض المعلومات الرائعة التي يتم عرضها بطريقة رائعة حقاً. يحتوي على العديد من نماذج الطقس ويعرض كل تلك البيانات في قمر صناعي عالي الدقة وخريطة مركبة دوبلر. كما أنه يحتوي على العديد من المعلومات الفريدة مثل عمق الثلج وهبوب الرياح وتراكم الرياح وغير ذلك الكثير. حتى أنه يحتوي على تنبؤات بالأمواج والمد والجزر لأولئك الذين يعيشون بالقرب من المحيط. تعد بعض الميزات والبيانات جزءاً من الإصدار المميز.

Loading...