عاصفة جديدة من بوجاتي من 5 ملايين دولار و1600 حصان
9:49 صباحاً 23 آب 2022

عاصفة جديدة من بوجاتي من 5 ملايين دولار و1600 حصان

الاقتصادي - يبدو أن حقبة محركات W16 قربت على الإنتهاء، فهذه هي ميسترال، السيارة التي تودع بها بوجاتي معها عصر الاحتراق الداخلي. نظرًا لأننا نتحدث عن ثمانية لترات و 16 أسطوانة وأربعة شواحن توربينية و 1600 حصان و1600 نيوتن متر من العزم، لتصل إلى سرعة تبلغ 419 كلم في الساعة. يذكر أنه تم تسمية السيارة على اسم رياح تهب من وادي نهر الرون.

يمكن رؤية تأثير الثلاثينيات من القرن الماضي في ميسترال على الزجاج الأمامي المنحني بالإضافة إلى قنوات الهواء المزدوجة الضخمة المثبتة على الجهة الخلفية من السقف لتبريد المحرك. بينما يعود التصميم إلى الطراز الكلاسيكي، تبدو ميسترال وكأنها مزيج بين Divo و La Voiture Noire في حزمة رودستر مع فكرة "X" للمصابيح الخلفية التي تذكرنا بسيارة Bolide  المخصصة للحلبات فقط.

وسمح تكوين الإضاءة الخلفية لشركة بوجاتي بتركيب فتحات التهوية لأغراض التبريد. ومن بين أكثر التفاصيل اللافتة للنظر على ميسترال المصابيح الخلفية الحمراء على شكل X مع إضاءة Bugatti بينهما، إلى جانب أطراف العادم الرباعية المثبتة في المنتصف. وتتميز السيارة ببروز خلفي قصير للغاية يوفر رؤية مثالية لمحرك W-16 الخارج. من الأمام تبرز المصابيح الأمامية الرباعية، وهي عبارة عن مصابيح LED معقدة في تكوين رأسي، ولكن مع وظيفة ديناميكية هوائية سرية. فهي تقوم بإخراج الهواء من خلال قوس العجلة.

مقصورة بمواد خاصة
يشبه الجزء الداخلي من Mistral إلى حد كبير مقصورة شيرون. وتحصل السيارة على مواد خاصة مثل الجلد المنسوج يدويًا والذي يمكن أن يبطّن المقاعد، بينما يتميز مقبض ناقل الحركة المصنوع من الألمنيوم وخشب الورد.

وهنا لا بد من الإشارة إلى أنه يمكنك تخصيص ناقل الحركة بشكل فردي، أو عمل طباعة ثلاثية الأبعاد لزوجتك، أو أطفالك، أو كلبك، أو ربما فيلك. وسيأتي أيضًا غطاء لسقف السيارة ، لكنه لن يكون قابلاً للاستخدام أثناء القيادة. وسيتم إنتاج 99 نسخة من ميسترال بسعر صافي 5 ملايين يورو للنسخة، وجميع السيارات قد تم بيعها.

Loading...