خبيرة تشرح لماذا الانتظار عند بوابات المطار يجعل الأمور أبطأ
10:38 صباحاً 04 أيلول 2022

خبيرة تشرح لماذا الانتظار عند بوابات المطار يجعل الأمور أبطأ

وكالات-الاقتصادي- يشعر الكثير من المسافرين بالملل والضجر عند الانتظار لساعات طويلة عند بوابات المطار قبل إقلاع الطائرات، وتوضح خبيرة في آداب السلوك لماذا نشعر بأن الوقت أطول مما هو عليه في مثل هذا الموقف.

ووفقاً للخبيرة بوني تساي يمكن أن يزداد الوضع سوءاً بسبب تردد أشخاص في الاستماع للتعليمات عندما يتم إخبارهم بمن سيصعد على متن الطائرة أولاً. وغالباً ما تقسم شركات الطيران الطائرة إلى مجموعات للصعود، مما يسهل على الركاب الجلوس بسلاسة على متن الطائرة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتوضح تساي "في كثير من الأحيان، يحرص الركاب على ركوب الطائرة أخيراً بعد الانتظار، ويعتقدون أنهم سيصلون إلى وجهتهم قريباً إذا توجهوا إلى مقدمة قائمة الانتظار ولكن قد يكون لذلك تأثير معاكس".

وأضافت تساي "قد يتسبب ذلك أيضاً في إحباط المسافرين الآخرين ووكلاء البوابة. فالاصطفاف قبل استدعاء مجموعة الصعود إلى الطائرة لن ينقلك إلى وجهتك قريباً. كن مرناً، وستصل جميعاً إلى حيث نريد".

وتابعت تساي "لقد كنا جميعاً هناك نتساءل عما إذا كان علينا الوقوف والانتظار أو الاستمرار في الجلوس ومحاولة البقاء هادئين قدر الإمكان بينما يجلس الآخرون على متن الطائرة، ولكن يوصى بالانتظار حتى يتم استدعاء صفك، وبعد ذلك يمكنك الصعود بسرعة وبكفاءة بالترتيب الصحيح".

Loading...