أغرب اختراعات كشف عنها في معرض IFA في برلين
9:56 صباحاً 08 أيلول 2022

أغرب اختراعات كشف عنها في معرض IFA في برلين

وكالات-الاقتصادي-شهد معرض IFA Berlin 2022 الذي يعد أكبر معرض تجاري في أوروبا مشاركة أكثر من 2000 شركة عرضت أحدث ابتكاراتها في عالم التكنولوجيا، وإلى جانب الابتكارات المفيدة، ظهرت بعض الأفكار الغريبة والطريفة خلال أحداث المعرض.

فيما يلي 4 أشياء غريبة ظهرت في معرض IFA Berlin لهذا العام، بحسب موقع 9 نيوز:

منظف ومعقم الأحذية
كشفت شركة إل جي عن جهاز صغير يتسع لزوج من الأحذية يعمل على تنظيفها وتعقيمها وإزالة الروائح الكريهة منها وإطالة عمرها. الأهم من ذلك، أن LG Styler ShoeCare يزيل رائحة القدمين الناتجة عن العمل أو الجري اليومي.

منقي الهواء الشخصي
يتم وضع جهاز التنقية الشخصي هذا حول رقبتك، لتنقية الهواء ثم نشره أمام وجهك، مما يخلق هواءاً مسامياً لمن يرتديه. والجهاز مصمم للاستخدام في الأماكن المغلقة، لكن ربما لن يساعد الذين يعانون من حساسية حبوب اللقاح.

مجفف الحيوانات الأليفة
Petmiglia عبارة عن فقاعة تقوم بتدوير الهواء الدافئ لتجفيف حيوانك الأليف. وإذا كنت قلقاً بشأن وضعه في المجفف، يمكنك تغيير الغطاء ليكون به ثقوب حتى تتمكن من التربيت على حيوانك الأليف أثناء تجفيفه.

شريحة لحم مطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد
3D Printed Steak عبارة عن شريحة لحم تم إنشاؤها بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، وهي ذات شكل وملمس يشبه اللحم الحقيقي تماماً، كما أنك لن تستطيع تمييز الطعم عن طعم الشرائح الحقيقية. وتمت طباعة الشريحة باستخدام طابعة عملاقة، وليس بطابعة صغيرة في شاحنة طعام.
 

Loading...