6 مناطق يجب تركيب كاميرات المراقبة فيها بالمنزل
11:20 صباحاً 30 تشرين الأول 2022

6 مناطق يجب تركيب كاميرات المراقبة فيها بالمنزل

الاقتصادي - تعد الكاميرات الأمنية أداة رائعة لتحقيق الشعور بالأمان، لأنها تمنحك مزيداً من الانتباه لممتلكاتك في جميع الأوقات.

ويختلف تخطيط مكان الإقامة الخاص بك وميزانيته وأولويات أمان منزلك عن أولويات جارك ، لذلك لا توجد قاعدة ذات مقاس واحد تناسب الجميع لوضع كاميرات الأمان. لكن هذا الدليل سيساعدك على تحديد أماكن وضع كاميرات المراقبة لتحقيق أقصى حماية ممكنة لمنزلك، بحسب موقع سي نت:
الباب الأمامي

قد تفترض أن المتسللين يتسللون دائماً عبر المداخل الجانبية، لكن الإحصائيات الصادرة عن الرابطة الدولية لمفتشي المنازل المعتمدين تظهر أن 34% من اللصوص يستخدمون الباب الأمامي. وتراقب الكاميرا الموجودة في المدخل الرئيسي كل شخص يدخل ويخرج من منزلك، من أفراد الأسرة وجليسات الأطفال إلى موظفي الصيانة وموظفي التوصيل وغير ذلك. (نصيحة احترافية: تعد أجراس الباب بالفيديو اختيارات رائعة للباب الأمامي.

الأبواب الخلفية والجانبية

تسمح الأبواب البعيدة عن الأنظار للزائرين بالدخول دون أن يتم اكتشافهم، سواء تمت دعوتهم أم لا. وتظهر الإحصائيات أن 22% من عمليات الاقتحام تحدث من الباب الخلفي. ولضمان المعرفة الكاملة بكل شخص يدخل ويخرج، أضف كاميرات إلى أبوابك الثانوية، خاصةً إذا تم استخدام أحدها في كثير من الأحيان أو أكثر من بابك الأمامي، أو إذا كان أحدها (مثل باب القبو) يبدو جذاباً أو يمكن الوصول إليه بشكل خاص من قبل دخيل محتمل.

المرآب
المرآب هدف شائع للصوص لأنه واحد من أضعف نقاط الدخول. وينصح بتثبيت كاميرا موجهة إلى المرآب و / أو الممر الخاص بك تراقب الدراجات والأدوات والشوايات والمعدات الرياضية والسيارات وكل من يتعامل معها. إذا كان المرآب الخاص بك منفصلاً، فإن الكاميرا تساعدك على البقاء على اتصال مع ما يحدث فيه. وإذا كان المرآب متصلاً، ستضيف عامل أمان لمراقبة مدخل محتمل آخر إلى منزلك. وإذا كانت هناك بوابة في نهاية ممر سيارتك، فقد تحتاج إلى كاميرا هناك لرصد أي شخص يحاول الدخول.

الفناء
يساعد تركيب كاميرا في الفناء على مراقبة أي شخص يتلصلص منزلك من الخارج. إنه مفيد أيضاً لالتقاط أنشطة الأطفال والحيوانات والمتسللين.

المناطق المشتركة
يعد وضع الكاميرات في نقاط التجمع مثل المطبخ أو غرفة المعيشة طريقة رائعة لمعرفة ما إذا كان الأطفال يفعلون ما يفترض بهم القيام به، أو ما إذا كانت جليسة الأطفال منتبهة، وما الذي تفعله الحيوانات الأليفة، أو للتحقق من عمال النظافة والصيانة. ضع في اعتبارك إعطاء الأولوية لأي غرف بها نوافذ كبيرة في الطابق الأرضي - وبهذه الطريقة يمكنك معرفة ما إذا كان أي شخص يعبث بها أو يستخدمها كنقطة اقتحام.

الدرج الرئيسي أو الرواق
ضع كاميرا في الممرات الرئيسية داخل منزلك لتجعل من الصعب على شخص ما التحرك دون أن يتم اكتشافه. إذا اقتحم شخص ما حماماً أو غرفة نوم أو منطقة أخرى غير خاضعة للرقابة، فسيظل من الممكن التقاطه بالكاميرا إذا تحرك في المنزل.

Loading...