خرائط غوغل تعرض أسرع محطات شحن المركبات الكهربائية
10:31 صباحاً 20 تشرين الثاني 2022

خرائط غوغل تعرض أسرع محطات شحن المركبات الكهربائية

وكالات - الاقتصادي - أعلنت غوغل أن خيارات فلترة محطات شحن المركبات الكهربائية الجديدة ستظهر عند البحث عن "محطات شحن المركبات الكهربائية".

وبدلاً من الاضطرار إلى البحث في قسم "المزيد من المرشحات"، يمكنك ببساطة الضغط على مرشح "الشحن السريع" الجديد أسفل شريط البحث للعثور على أسرع خيارات الشحن، أي أسرع من 50 كيلووات على وجه التحديد. ومن الممكن أيضاً تصفية المحطات المتوافقة مع قابس الشحن الخاص بك فقط. وكلا الخيارين متاح على أندرويد وiOS في كل مكان في العالم، حيث توجد محطات شحن للمركبات الكهربائية.

وفي الوقت نفسه، يتم إطلاق البحث مع Live View بعد الإعلان عنه لأول مرة في سبتمبر (أيلول). وكما يوحي الاسم، فإن الميزة الجديدة موجودة داخل Live View، والتي تتيح لك التنقل بسهولة أكبر، عن طريق تراكب مسارك في عرض حي للواقع المعزز للعالم من حولك باستخدام كاميرا هاتفك.
 


ويوفر البحث باستخدام Live View اختصاراً لهذا الوضع في شريط البحث، ويسمح لك بالبحث عن الأماكن الرئيسية القريبة داخل Live View. ويمكنك العثور على متاجر الملابس القريبة، وأجهزة الصراف الآلي، والمقاهي، والمطاعم، وأكثر من ذلك، ثم يمكنك التنقل بسهولة إلى هذه الأجهزة سيراً على الأقدام. وستتوفر الميزة في لندن ولوس أنجلوس ونيويورك وباريس وسان فرانسيسكو وطوكيو في الأسابيع المقبلة على كل من أندرويد وiOS.

وبعد سنوات من جمع البيانات حول الأماكن التي يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة، تطرح غوغل أيضاً ميزة الأماكن التي يمكن الوصول إليها في جميع أنحاء العالم اليوم. ويمكن تشغيلها في إعدادات خرائط غوغل. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سيتم عرض الأنشطة التجارية إما على أنها يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة أو يتعذر الوصول إليها. وتواصل غوغل أيضاً تشجيع المستخدمين على تمييز الشركات على أنها صديقة للكراسي المتحركة عند مصادفتها، وهي البيانات التي تستخدمها الشركة لعرض هذه الطبقة من المعلومات.

ومع وضع هذه التغييرات الجديدة في الاعتبار، تستمر خرائط غوغل في التحسن. وإذا لم تكتشفها في تطبيقك حتى الآن، فتأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار. بخلاف ذلك، قد تحتاج فقط إلى التحلي بالصبر، إذ تقوم غوغل بطرحها على مراحل، بحسب موقع أندرويد بوليس.

Loading...