أداة تكشف عن جودة ذوقك في الموسيقى
8:59 صباحاً 23 تشرين الثاني 2022

أداة تكشف عن جودة ذوقك في الموسيقى

وكالات - الاقتصادي - يمكن لاختبار جديد معرفة ما إذا كان لديك ذوق جيد في الموسيقى أم ​​لا، من خلال النظر إلى حساب سبوتيفاي الخاص بك.

ويبحث الاختبار في كل شيء بما في ذلك قوائم التشغيل، والأكثر استماعاً والفنانين المفضلين لديك لتقييم ذوقك في الموسيقى. ويمكنك تجربته باستخدام حساب آبل ميوزك أيضاً.

وسيُظهر لك الروبوت الخفي ما تسمعه كثيراً، بالإضافة إلى الفنانين الذين تفضل الاستماع إليهم، كما أنه يحدد ذوقك الأساسي، بناء على ما إذا كنت تستمع إلى المطربين والمجموعات المشهورة أم المغنيين المغمورين.

وعليك أن تكون حذراً، فهناك بعض الشتائم إذا لم يكن ذوقاً جيداً بالموسيقى، وبالمقابل ستحصل على بعض المجاملة إذا تم تحديد ذوقك الموسيقي على أنه جيد.

وسيتعين عليك منح الروبوت العامل بتقنيات الذكاء الصناعي إذناً للوصول إلى حسابك حتى يقوم بعمله. وأثناء تسجيل الدخول باستخدام سبوتيفاي، تُفصِّل خدمة البث بالضبط ما سيتم استخدامه. ويتضمن ذلك اسمك واسم المستخدم وصورة ملفك الشخصي وعدد المتابعين لديك على سبوتيفاي وقوائم التشغيل العامة الخاصة بك. وسيعرض أيضاً أهم الفنانين والمحتوى وقوائم التشغيل التي أنشأتها وقوائم التشغيل التي تتابعها وقوائم التشغيل التعاونية.

الاختبار متاح من هذا الموقع https://pudding.cool/2021/10/judge-my-music/ ويمكنك إزالة الوصول بالانتقال إلى spotify.com/account بمجرد الانتهاء، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

Loading...