تنظيم "قطاع العقارات".. الشعار الرئيس لـ "معرض فلسطين العقاري 2022"
10:55 صباحاً 24 تشرين الثاني 2022

تنظيم "قطاع العقارات".. الشعار الرئيس لـ "معرض فلسطين العقاري 2022"

الاقتصادي: تستعد أكثر من 40 شركة عقارية و5 بنوك رئيسية تنظيم معرض فلسطين العقاري للعام الحالي 2022، وذلك ما بين 28 و30 من الشهر الحالي، وفق ما جاء في المؤتمر الصحفي للمعرض أمس الأربعاء، في فندق الميلينيوم برام الله.

وقال رئيس مجلس الإدارة لاتحاد المطورين العقارين علاء أبو عين في كلمته خلال المؤتمر إن الشعار الرئيس للمعرض لعام 2022 هو تنظيم القطاع العقاري من خلال وجود قانون يختص بهذا القطاع، مضيفًا أنهم بصدد توقيع مذكرات تفاهم مع وزارة الأشغال في سياق المعرض متعلقة بقانون يخص تطوير القطاع العقاري في فلسطين، وكذلك التعاون بين القطاعين العام والخاص حول بعض المشاريع العقارية بالأملاك أو الأراضي الحكومية.

وسيشارك في المعرض خمسة بنوك رئيسية وهي (البنك العربي، وبنك فلسطين، وبنك القاهرة عمان، والبنك الإسلامي الفلسطيني، والبنك الإسلامي العربي)، إلى جانب أكثر من 40 شركة عقارية تمثل أهم القطاعات العقارية في البلاد. 

وأوضح أبو عين أن أهمية المعرض لهذا العام، كونه فرصة ذهبية لكل من يبحث عن الاستثمار وشراء وحدة عقارية أو سكنية أو مكتبية، لافتًا إلى أن الشركات المشاركة ستتنافس على تقديم أفضل ما لديها للمواطن الفلسطيني. 

وفي السياق، قال محمد خريس مدير شركة "إيفنتيف للعلاقات العامة وإدارة الحدث" المنظمة للمعرض، أن المعرض فرصة للباحثين عن شقق من خلال العروض الخاصة وكذلك فرصة للمستثمرين سواءً للاستثمار في الأراضي أو خلافها.

وأضاف أن المعرض فرصة اقتصادية كبيرة ويمكن أن يكون هناك مؤشرات اقتصادية قد يبنى عليها توجهات للأعوام اللاحقة.

Loading...