راسل نفسك.. ميزة مرتقبة لواتساب
10:21 صباحاً 29 تشرين الثاني 2022

راسل نفسك.. ميزة مرتقبة لواتساب

وكالات - الاقتصادي - أضاف تطبيق المراسلة الفورية واتساب المملوك لشركة ميتا، ميزة جديدة تسمى "راسل نفسك"، والتي ستتيح لك إرسال ملاحظات وإنشاء تذكيرات لنفسك.

باستخدام هذه الميزة، سيتمكن المستخدمون من مشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والصوت مع أنفسهم داخل التطبيق. وستتوفر الميزة لكل من مستخدمي الهواتف الذكية آيفون وأندرويد، وقد أكدت الشركة أنه سيتم طرح الميزة لكل مستخدمي واتساب في الأسابيع المقبلة.

كيف تستخدم خاصية "راسل نفسك على واتساب"؟
للحصول على ميزة "راسل نفسك" على واتساب، تأكد من تحديث التطبيق الخاص بك من متجر غوغل بلاي أو آب ستور. افتح تطبيق واتساب المحدث، وانقر فوق إنشاء محادثة جديدة، وستتمكن من رؤية رقمك الخاص من جهات الاتصال. أخيراً، حدد رقمك وابدأ في المراسلة.

باستخدام هذه الميزة، سيتمكن المستخدمون من مشاركة الملاحظات مع أنفسهم، ويمكنهم أيضاً إعادة توجيه رسالة أو ملف وسائط متعددة من الدردشات الأخرى داخل التطبيق. يمكنك أيضاً تسجيل الملاحظات الصوتية والنقر فوق الصور على واتساب والاحتفاظ بها لنفسك.

هذه ميزة رائعة لأولئك الذين يستخدمون واتساب كتطبيق لتدوين الملاحظات. ونظراً لأن واتساب يعمل أيضاً على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والويب، فسيتمكن المستخدمون أيضاً من رؤية هذه الرسائل على جميع الأجهزة المتصلة.

من المتوقع أيضاً أن يحصل واتساب على ميزات أخرى مثل حالة الصوت والمكالمات الصوتية عبر الويب والمزيد في الأيام المقبلة، وفق ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس.  

Loading...