"زيتال جروب" تستحوذ على أبرز منافسيها في فلسطين
ABRAJ: 1.99(%)   AHC: 0.88(%)   AIB: 1.50(1.32%)   AIG: 0.19(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.60(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.95(%)   ARKAAN: 1.37(0.72%)   AZIZA: 3.00(1.64%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.61(0.62%)   BPC: 4.22(4.46%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.46(0.00%)   ISH: 1.04( %)   JCC: 2.08(4.00%)   JPH: 3.80(0.00%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.36(0.42%)   MIC: 3.14(%)   NAPCO: 1.04( %)   NCI: 1.68( %)   NIC: 3.32( %)   NSC: 3.31( %)   OOREDOO: 0.83(2.47%)   PADICO: 1.10(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.73(1.46%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.08( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.90(0.00%)   PIIC: 1.91(0.00%)   PRICO: 0.32( %)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.34( %)   RSR: 3.60( %)   SAFABANK: 0.60( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 3.00(4.17%)   TNB: 1.42(0.71%)   TPIC: 2.05( %)   TRUST: 3.04( %)   UCI: 0.48(0.00%)   VOIC: 14.50( %)   WASSEL: 0.92(1.08%)  
9:36 صباحاً 28 أيار 2023

"زيتال جروب" تستحوذ على أبرز منافسيها في فلسطين

الاقتصادي: صرَّح الرئيس التنفيذي لشركة "zital group” قهار أبو ديّة بأنَّ الشركة استحوذت مؤخراً على أسهم شركة Five Bro وأصبحتا شركة واحدة تحت اسم "زيتال".

وأضاف أبو ديّة في حديث لموقع “الاقتصادي” أنَّ عمر شركة زيتال في السوق المحلي نحو 4 سنوات ونصف السنة، من العام 2018، وتمتلك علامة تجارية خاصة بها وهي “الزيت الهندي” التي تضم نحو 50 منتجاً سواء منتجات علاجية أو عناية منزلية بالشعر من مجموعات منزلية وغيرها، لافتاً إلى أهمية انتباه المستهلك للمنتجات المقلَّدة في الأسواق والتي لا تدوم طويلاً وغير صحيَّة.

 وبيَّن أنَّ شركة “زيتال” استحوذت منذ عام  ونصف العام تقريباً على الشركة الفرنسيَّة “Indian Oil” بعد أن كانت وكيلاً لها في فلسطين، موضّحاً أنَّ “Indian Oil” هو المنتج الذي تبيعه الشركة في فلسطين حالياً، والموجود في السوق الفلسطيني.

 وإلى جانب الشركة، تعاقدت شركة ”زيتال” مع 9 علامات تجارية كوكيل حصري لها في السوق وهي: “ليساب ميلانو” والتي سيتم تسويقها في الأردن والإمارات العربية المتحدة، و"ماكس برو" في فلسطين والأردن والإمارات العربية المتحدة، والعلامة التجارية الإيطالية  "دي سي ام"  وغيرها.

ووقعت شركة “زيتال” عقود تفاهم على وكالات في 26 دولة حول العالم لتصدِّر لها منتجات العلامة التجارية “الزيت الهندي” موزعة على 11 دولة في أفريقيا، و50 ولاية أمريكية، والإمارات، والسعودية، وقريباً ستنطلق في الأردن.

وأضاف أبو دية، أن الشركة بدأت مؤخرًا بتوسيع سوقها من خلال فتح خط ثان مستهدفًا الصيدليات والسوبر ماركات (Mass market) وذلك بعد دراسة قامت بها الشركة للسوق المحلي.

ويصل عدد موظفي الشركة حاليًا إلى 43 موظفًا، خمسة منهم في دولة الإمارات، ومن المتوقع أن يصل عدد موظفي الشركة الإجمالي إلى 80 شخصاً ضمن الخطةالشركة للتوسع في المرحلة المقبلة.

 

 

Loading...