خبيرة إتيكيت تكشف الطريقة الصحيحة لتقديم نفسك للآخرين
9:40 صباحاً 20 أيلول 2022

خبيرة إتيكيت تكشف الطريقة الصحيحة لتقديم نفسك للآخرين

وكالات-الاقتصادي-كشف خبيرة في آداب السلوك عن الطريقة الصحيحة لتقديم نفسك للناس في إطار رسمي.

لوسي تشالنجر (38 عاماً) من لندن هي المؤسسة والرئيسة التنفيذية لوكالة مايفير الراقية التي توفر موظفين لعملاء أوبر الأثرياء، وهي أيضاً منشئة محتوى على تيك توك، وقد حصلت على أكثر من 8 ملايين إعجاب لمقاطع الفيديو الخاصة بها والتي تعلم مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي من الجيل Z الأخلاق والآداب الأساسية التي يحتاجون إليها لتلائم المستويات العليا في المجتمع.

و في مقطع فيديو حديث، أوضحت لوسي ما هو متوقع خلال المقدمات الرسمية، بالإضافة إلى أهم نصائحها لتجنب اللحظات المحرجة التي قد تنشأ إذا قابلت شخصًا واتضح أنك قابلته من قبل.

وتقول لوسي في الفيديو "لديّ نصيحة مهمة لك حول كيفية تقديم نفسك في إطار رسمي. أولاً، يجب أن تمد يدك بشكل مثالي، إذا كنت تشعر بالراحة. بالطبع مع وباء كورونا في الوقت الحاضر، نحن لا نتصافح عادة، ولكن في حالة رسمية، يتوقع من المرء أن يصافح حيثما كان ذلك مناسبا. و اعتدت أن أقول :مرحبًا، سررت بلقائك، اسمي لوسي، إلخ".
م كشفت لوسي عن أهم نصيحة شخصية لها قائلة "لكن، إذا قابلت هذا الشخص من قبل ونسيت، سيكون الأمر محرجاً. نصيحتي الأهم هي أن تقدم يدك وتقول: مرحبًا، من اللطيف رؤيتك. و هذا يعني أنك إذا لم تقابله من قبل، فلن يكون هناك أي إحراج. وإذا قابلته من قبل وقال أوه، لقد كنت جميلًا رؤيتك مرة أخرى، يمكنك أن تقول: نعم، نعم، نعم".

نصيحتها الأخيرة عند مقابلة الناس رسميًا هي "أن تكون دائمًا مهذبًا، وتبتسم دائمًا، وتقدم نفسك باسمك الكامل"، كما أشارت أيضًا إلى أنه يجب عليك بعد ذلك تقديم من حولك بشكل مثالي لأن هذا من الآداب العامة عند الاجتماع في بيئة رسمية".

وفيما يلي تلخيص لأهم نصائح لوسي، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية:

1. كن دائمًا مهذبًا، وابتسم دائمًا، وقدم نفسك باسمك الكامل.

2. تذكر أن تقدم من حولك أيضًا، وهي من الآداب العامة عند الاجتماع في مكان رسمي.

3. إذا قلت "من الجيد أن أراك"، عند مقابلة شخص ما، يمكنك تجنب أي إحراج قد يكون نشأ عن قول "تشرفت بمقابلتك" لشخص قابلته من قبل، لكنك نسيت ذلك.
 

Loading...