بالتل تختتم سلسلة من ورش العمل المتخصصة في مجال أمن المعلومات

image-1
تاريخ النشر: 2016-09-06

رام الله - الاقتصادي - اختتمت شركة الاتصالات الفلسطينية "Paltel" ورشة العمل الثالثة المتخصصة في مجال أمن المعلومات بالتعاون مع شركة Cystack .

وحضر الورش التي عقدت في مركز الاتصالات لقطاع الاعمال Paltel Business Center نخبة من المختصين في مجال تقنية المعلومات في أهم الشركات والمؤسسات الفلسطينية المشتركة بخدمات قطاع الاعمال مع الاتصالات.

من جانبه رحب مدير مبيعات الشركات في بالتل معتز تفاحة بالحضور مؤكدا أنّ هذه الورشة وغيرها من الورش تعتبر  جزءاً من خطة الاتصالات  لتقديم محتوى نوعي لمشتركيها من قطاع الاعمال للتوعية بأهمية أمن المعلومات والمخاطر التي تتعرض لها الشركات وشبكاتها اضافة الى عرض حلول استراتيجية للوقاية من تلك المخاطر.

وقام خبير أمن المعلومات ومؤسس شركة Cystack المهندس ربيع بركات بعرض أبرز المخاطر  التي تتعرض لها الشركات والمؤسسات وتطرق الى حالة السوق المحلي ووضع الشركات المحلية من حيث أمن المعلومات وتحليل اهم الاسباب التي تؤدي الى وقوع الشركات في مخاطر  وكيفية مواجهتها؛ وقدم بركات استراتيجيات حماية متخصصة تحول دون وقع الشركات في تلك المخاطر.

والجدير ذكره أن بالتل نفذت عددا من الورش المرتبطة بعدة مجالات يحتاجها السوق الفلسطيني وستقوم خلال الايام القادمة بعقد المزيد من الورش المتخصصة في تلك المجالات كجزء من مسؤوليتها تجاه مشتركيها من مؤسسات وشركات فلسطينية.