سباق تسويقي محموم بين الشركات من خلال حملات رمضانية

image-1
تاريخ النشر: 2015-06-22 رام الله- الاقتصادي- أعلنت عدة شركات فلسطينية عن تقديم عروضات تجارية من خلال اطلاق حملات لمناسبة شهر رمضان المبارك، ما يؤكد مرة أخرى أن هذا الشهر فرصة تسويقية جيدة للشركات والمواطنيين.


ضوي قلوب الغير...فانوس رمضان
فمن أبرز الحملات، اعلان شركة الاتصالات الخليوية الفلسطينية "جوال" عن اطلاقها حملة بعنوان" ضوي قلوب الغير...فانوس رمضان" ويتماشى مبدئها مع الشهر الفضيل حيث تطرح لمشتركيها امكانية  تبديل النقاط رصيد النقاط  بطرود خير توزع للمحتاجيين بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعيه وتقدم جوال بالمقابل نفس قيمة النقاط. أما عن الحمله الثانيه فهي السحب على السيارات وملايين الدقائق المجانيه وتسري عند شحن الرصيد والاتصال مع #888*.

بنك فلسطين و"اعرفي بنكك"
من جهته، أطلق بنك فلسطين حملة بعنوان "اعرفي بنكك" وتشمل تقديم جوائز بقيمة 100 دولار يوميا نظير الاجابة على أسئلة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك كما قدم البنك مجموعه من المسابقات المتلفزه والتي تتيح ايضا للمواطنيين فرصة المشاركه وربح جوائز متعدده.

عروضات قيمه من سبيتاني
وكعادتها، فاجأت شركة سبيتاني هوم الجمهور الفلسطيني باطلاق حملة بعنوان "شهر الخير عند سبيتاني غير" تشمل تقديم قطعة مجانية فور عملية شراء القطعة الأولى وتخفيضات تصل الى 60% على بعض القطع في كافة فروع سبيتاني وسبيتاني هوم.

بالتل معكم في مواقع التواصل
وأطلقت شركة الاتصالات الفلسطينية حملة بعنوان "شير بالخير" تتضمن تقديم جوائز بقيمة 100 دولار لثلاث فائزيين يوميا من خلال مسابقه على صفحة الفيسبوك الخاصه ببالتل، وتهدف من خلالها الشركة الى تحفيز المشاركين على نشر الاحاديث النبوية والقيم الرمضانية على صفحاتهم الشخصية .

 كما أطلقت الشركة مسابقة على انستجرام بعنوان" "صورة وهاشتاغ وشير لننقل اجواء الخير" حيث طلبت من المواطنين التقاط صور لاجواء الشهر الفضيل واستخدام الهاشتاج #أجواء_الخير  و#paltel   للدخول بالسحب على عدة جوائز قيمة في نهاية الشهر الفضيل لأكثر الصور التي تحصل على اعجابات.

باقي الشركات
أما شركة الألبان "بينار" فقدمت حملة تشمل تقديم عبوات مجانية عند شرائك منتجات الشركة.
كما أعلنت شركة هيونداي عن اطلاق حملة بعنوان "Elantra  وإنت الكسبان" وتشمل تقديم مبلغ 10 آلاف شيقل في حال تبديل سيارتك القديمة بأخرى جديدة من الشركة.
أما شركة الوطنية موبايل للاتصالات فأعلنت عن حملة بعنوان" الكل ربحان" تشمل تقديم جوائز السحب على 3 سيارات ورحلات عمرة عند الاتصال بالرقم #555*.
وأخيرا، أطلقت شركة "كيا موترز" للسيارات حملة بعنوان "رمضان طل وخيرو هل" تشمل تقديم عرض باسترداد مبلغ قيمته 3 آلاف دولار عند شرائك سيارة جديده.