انخفاض الحرارة حتى نهاية الأسبوع

image-1
تاريخ النشر: 2015-10-04

رام الله-الاقتصادي-يكون الجو، اليوم الأحد، غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 ووفقا لدائرة الأرصاد الجوية، يبقى الجو غدا الاثنين، غائماً جزئياً، و يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام  بقليل، والرياح شمالية غربية  الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويكون الجو يوم الثلاثاء، غائماً جزئياً الى غائم ، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى  من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الفرصة مهيأة، خاصة  في  ساعات المساء والليل، لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق،  والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة  الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

ويوم الاربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، و يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى  من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وتسقط  الامطار بإذن الله على مختلف المناطق  وتكون مصحوبة بالعواصف الرعدية احيانا ،  والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة  الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الخميس، غائماً جزئيا، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها  ادنى  من معدلها السنوي العام بقليل، وتبقى الفرصة مهيأة  لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق،  والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة  السرعة انشط احيانا  والبحر  خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

هذا وتحذر دائرة الارصاد الجوية المواطنين، خاصة يوم الاربعاء، من خطر تشكل السيول والفيضانات في الاودية والمناطق المنخفضة.