الطقس.. أجواء ربيعية الجمعة والسبت وأمطار متوقعة الأحد


image-1
طباعة الصفحة

رام الله - الاقتصادي - قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، الجمعة، إن الجو يكون اليوم غائماً جزئيا إلى غائم ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الجو معتدلا نهارا، والرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة، يكون الجو غائماً جزئيا إلى غائم وباردا نسبياً إلى بارد، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة إلى نشطة  السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والسبت، يكون الجو غائماً جزئيا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، حيث يكون الجو معتدلا نهارا بارداً نسبياً إلى بارد ليلاً، ،والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأحد، يكون الجو غائماً جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث يصبح الجو باردا وتسقط امطار متفرقة بين الحين والآخر على معظم المناطق.

وتكون الأمطار الأحد، مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

والإثنين، يكون الجو غائماً جزئيا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الجو باردا وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على معظم المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


  • شروط الاستخدام
  • تصميم و تطوير
  • إن المواد المنشورة في الموقع ممنوع بثها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال تحت طائلة المساءلة القانونية.
    This material may not be published, broadcasted, rewritten or redistributed. © 2020 aliqtisadi.ps All Rights Reserved