بالصور.. شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية توفر صناديق مستلزمات التعقيم للمواطنين في الحجر الصحي

image-1
تاريخ النشر: 2020-03-25

رام الله - متابعة الاقتصادي - بادرت شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية (جوال، بالتل، حضارة، ريتش)، بتوفير صناديق مستلزمات التعقيم للمواطنين المحجورين صحياً في مراكز الحجر الصحي بمحافظات الوطن.

جاءت هذه المبادرة، من ضمن المبادرات التي تقدمها مجموعة الاتصالات الفلسطينية، في ظل الظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني لمحاربة تفشي فايروس كورونا.

وقبل أسابيع، اعلنت مجموعة الاتصالات الفلسطينية، عن تقديمها مبلغ 500 ألف دولار، لدعم جهود الحكومة في مواجهة الفايروس.

وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة صبيح المصري، إن مجلس إدارة المجموعة قرر تخصيص هذا الدعم ووضعه تحت تصرف الحكومة الفلسطينية لتغطية أي نفقات بشكل عاجل لمواجهة فايروس كورونا.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات عمار العكر، انه منذ اللحظة الاولى لتسجيل حالات إصابة في فلسطين، سارعت المجموعة ومع وزارتي الصحة، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى تخصيص الرقم المجاني للتبليغ او التواصل مع الجهات المختصة، بالاضافة الى عدم فصل الخدمة عن أهالي بيت لحم بسبب تأخر سداد الفواتير المستحقة.

وحتى تاريخ اليوم الموافق 25-3- 2020، سجلت فلسطين، 62 اصابة بفايروس كورونا، حسب الأرقام الرسمية الصادرة عن وزارة الصحة.

والأحد، أعلن رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، في مؤتمر صحفي منع حركة المواطنين من منازلهم، لمدة 14 يوما، لمواجهة فيروس كورونا. ويستثني القرار أصحاب المخابز والصيدليات والأطباء، والطواقم الصحفية.