بنك الأردن يكرّم موظفاته بمناسبة شهر المرأة

image-1
تاريخ النشر: 2021-04-05

رام الله- الاقتصادي - تقديرًا لجهودهن وعطائهن وتفانيهن بالعمل، كرّم بنك الأردن موظفاته بمناسبة شهر آذار، شهر المرأة والأم، عبر دعوتهن إلى مسار ترفيهي في الطبيعة، بقرية بتير غرب بيت لحم (مسار مخرور)، بتنظيم من شركة "بال ترحال" المتخصصة في السياحة البيئية وتنظيم المسارات.


وقال المدير الإقليمي لفروع بنك الأردن في فلسطين حاتم فقهاء، إن بنك الأردن يؤمن أن تميزه في الخدمات التي يقدمها ينبع من تفوق موظفاته وموظفيه وانتمائهم وعملهم الدؤوب على تحقيق رؤية البنك واستراتيجياته المتطورة في خدمة عملائه، مشيدًا بالجهود التي يبذلها موظفو البنك للارتقاء بأدائه وتعزيز مكانته التنافسية في السوق المصرفي.


ولفت إلى أن هذا الفعالية جاءت للتعبير عن تقدير البنك لموظفاته في شهر آذار، شهر المرأة والأم وبداية الربيع، مؤكدًا أن بنك الأردن يولي أهمية كبيرة لتمكين كوادره وتحفيزهم على التقدم والإنجاز في عملهم.


وهنأ فقهاء المرأة الفلسطينية بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الأم، مشيدًا بدورها المحوري في تنشئة الأجيال وبناء المجتمع ودعم الاقتصاد ومشاركتها الفاعلة في مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن بنك الأردن يسعى دومًا إلى رفع نسبة مشاركة النساء في كادره الوظيفي، وتعزيز الشمول المالي للمرأة الفلسطينية والمساهمة في تمكينها اقتصاديًا.


وعبرت موظفات بنك الأردن اللواتي شاركن في المسار الترفيهي عن شكرهن لإدارة البنك على هذه اللفتة والتي ساهمت على تعزيز الروح الإيجابية بينهن والتخفيف من الضغوط التي فرضتها جائحة "كورونا" وقيود الحجر الصحي، بالإضافة إلى تعرفهن على جزء من طبيعة فلسطين الخلابة