تعرف على أبرز حملات ومسابقات الشركات في فلسطين خلال رمضان

image-1
تاريخ النشر: 2021-04-20

رام الله - متابعة الاقتصادي - تتسارع الشركات العاملة في السوق المحلية، على إطلاق حملاتها الترويجية ومسابقاتها، خلال شهر رمضان.

وفيما يلي ابرز الحملات والمسابقات الرمضانية التي اطلقتها بعض الشركات في فلسطين، سواء كانت متعلقة بخدمات الاتصالات او البنوك او تلك الاستهلاكية.

والاقتصادي، نقل تفاصيل هذه الحملات حسب ما هو منشور على صفحات هذه الشركات.

- اطلق البنك الاسلامي الفلسطيني، حسب ما هو منشور على صفحته على الفيس بوك، مسابقته الرمضانية، حيث يطرح البنك على صفحته اسئلة، وصاحب الاجابة الصحيحة يحصل على 100 دولار.

ويرعى البنك ايضا برنامج ليتفقهو بالدين، حيث يتم طرح اسئلة على المتابعين ومن ثم دخولهم السحب على 50 دولار كاش.


- اطلق بنك القدس حسب ما هو منشور على صفحته على الفيس بوك، خلال شهر رمضان، حملة " الخير فينا ".

وتقوم المسابقة، على أن يقوم العملاء، بارسل او استلام حوالتهم من بنك القدس أو احد وكلائه الفرعيين، للدخول على السحب على 300$ يومياً، بحيث يتم السحب على جميع حوالات ويسترن يونيون الصادرة والواردة.

 ومن خلال الحملة ايضاً، سيتم السحب على 27 فائز بواقع فائز واحد لكل يوم، وسيتم السحب على الفائزين بعد عيد الفطر، ويشمل السحب يشمل جميع مناطق تقديم الخدمة (فروع / مكاتب / وكلاء فرعيين).


- اطلق بنك فلسطين خلال شهر رمضان، حملة بعنوان " لانكم عيلتنا وشهر الخير والاعياد بتجمعنا"، وحسب ما نشر البنك على صفحته، ستمكن هذه الحملة عملاء البنك من تأجيل أقساطكم من شهر حتى 3 شهور وبنفس سعر الفائدة التعاقدية.

- اطلقت شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا، حملته الرمضانية، وهي متثملة في مشاركة رسائل إيجابية على صفحة المشاركين من خلال تطبيق كوكاكولا، وذلك لجعل المحتوى أونلاين أكثر إيجابية وأمل حسب الشركة.

وحسب مهو منشور على صفحة الشركة على الفيس بوك، سوف يدخل المشاركين السحب على جوائز قيّمة من كوكا كولا (بلايستيشن 5، هواتف ذكيّة، أجهزة تلفاز وأنظمة صوتية)  

ام اشركات الاتصالات في فلسطين، فقد اطلقت الشركات عديد المسابقات والحملات منذ اليوم الاول من شهر رمضان.

وقامت شركة جوال باطلاق حملة "يلا نزين سما فلسطين بقدوم شهر الخير! "، التي من خلالها تقوم الشركة بعرض جوّي وهو الأول من نوعه، وبث مباشر على صفحة جوال لمدن فلسطين.

واطلقت الشركة ايضا، حملة "برمضان خلّيك جاهز، الشهر كلّه جوائز" ،وهي عبارة عن حملة يقوم المشترك فيها، بعمل شير للمنشور على صفحة الشركة ومنشن لجوال ومنشن لاصدقائه لربح ارصدة مجانية.

وكذلك اطلقت حملة بنفس عنوان الحملة الرئيسية، حيث سيحصل مشتركي جوال على مئات آلاف الشواكل كاش وأجهزة ذكية وليرات وأونصات وأطقم ذهب وألماس من خلال الاشترك بحزم الدقائق بالاتصال على #500* أو من خلال معارض وشبكة موزعيها أو من خلال موقع الشركة الإلكتروني أو تطبيق حسابي.

واطلقت جوال حملة اخرى، مع خدمة فكّر وارتقِ برمضان ، استمتع بمحتوى إسلامي منوّع من أشهر الشيوخ واربح جوائز نقدية.

واعلنت عن حملة ترويجية، تحت اسم " اليوم أثبتوا حضوركم وشاركونا بالشورت كود الخاص بحملة رمضان من جوال السنة في التعليقات لتدخلوا السحب على حزم وأرصدة مجانية، واطلقت مسابقة اخرى بعنوان  " #زومها_في_رمضان".

واخيرا، اطلقت الشركة برنامج عبر صفحتها على الفيس بوك، بإسم لمة العيلة وهو للموسم الثاني ويأتي في بث مباشر على الفيس بوك كل خميس في شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين.

اما شركة اوريدو فلسطين، فقد اطلقت  حملة  رمضان مع Ooredoo كاش ورواتب شهرية وأجهزة ذكية مجانية، حيث ما على المشركين حسب ما نشرت الشركة على موقعها، الا شحن الرصيد او تفعيل إحدى الحزم للدخول السحب على مئات آلاف الشواكل كاش، ورواتب شهرية كاش، وأجهزة موبايل ولوحية ذكية مميزة.

واطلقت ايضا، مسابقة أسئلة_في_السيرة، واطلقت ايضا حملة 50% هدية عَ أكبر حزم الـ 3G الشهرية، وحملة تحمل اسم علق برمضان كل حرف بكومنت بدون ما حد يقاطعك، ومسابقة " مستر كسبان" ستقدم فيها الشركة حسب مهو منشور على صفحتها على فيس بوك، ألف دولار كل أسبوعين, و 10 ألاف دولار جائزة كبرى بالاضافة لأجهزة iPhone 12 وأرصدة مجانية .


وحسب رصد الاقتصادي، هناك العديد من الشركات العاملة في السوق الفلسطينية اطلقت حملاتها ومسابقاتها خلال شهر رمضان، قمنا برصد ابرزها في هذا التقرير.