الحملة مستمرة.. بنك القاهرة عمان يعلن عن أسم الفائزة الرابعة بجائزة الــ10 آلاف دولار

image-1
تاريخ النشر: 2021-06-14

رام الله - الاقتصادي -  أعلن بنك القاهرة عمان، عن اسم الفائزة بالجائزة النقدية للأسبوع الرابع، ضمن حملة حسابات التوفير "ربحك قدام عيونك" بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي لكل جائزة.

 والجائزة لهذا الاسبوع كانت  من نصيب السيدة ليلى احمد سليمان كتاني، المدخرة لدى فرع بنك القاهرة عمان في محافظة طولكرم.


وقالت السيدة ليلى كتاني، إن فرحتها غامرة وكبيرة، حيث لم تتوقع أن يحالفها الحظ بالفوز في حملة السحوبات على جوائز حسابات التوفير " ربحك قدام عيونك ".

 وأشارت أن هذه الجائزة ستساعدها في متطلبات حياتها اليومية، كونها ربة منزل.

ووجهت السيدة ليلى شكرها لبنك القاهرة عمان بموظفيه وادارته، مشيدةً بحسن المعاملة التي تلقتها ومازالت تتلقاها من البنك، ودعت الفائزة المدخرة في بنك القاهرة عمان منذ أكثر من 10 سنوات، المواطنين بفتح حسابات توفير لدى البنك من أجل الدخول في السحب على الجوائز ويكونوا من الرابحين.


وتسعى الحملة الجديدة "ربحك قدام عيونك" إلى تشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير وتغذية حساباتهم للدخول في السحب على الجائزة الشهرية وقيمتها 100 ألف دولار والجوائز الأسبوعية وقيمة كل منها 10 آلاف دولار.

وبخصوص معايير الدخول في السحب، للحسابات الجديدة، في حملة "ربحك قدام عيونك" هو فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو، أما الحسابات الحالية، فما على العميل سوى إضافة مبلغ 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو شهريا كحد أدنى، للدخول في السحب، علما أن كل 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل او اليورو يتم ايداعها في الحساب، تعطي فرصة اضافية للفوز.