100 ألف دولار من بنك القاهرة عمان ضمن حملة "ربحك قدام عيونك"

image-1
تاريخ النشر: 2021-06-17

رام الله  - الاقتصادي - أجرى بنك القاهرة عمان، السحب الأول على الجائزة الشهرية البالغ قيمتها 100 ألف دولار أمريكي، ضمن حملة "ربحك قدام عيونك" التي أطلقها البنك في مايو/أيار الماضي على حسابات التوفير.

وفازت بالجائزة البالغة قيمتها 100 ألف دولار، السيدة فتحية حسن عبد الجليل الطيطي من مدينة دورا في محافظة الخليل، والمدخرة لدى فرع وادي التفاح.

وقالت السيدة الطيطي، إنها تلقت اتصالا من بنك القاهرة عمان يفيد بفوزها بجائزة الـ 100 ألف دولار، والتي أدخلت لها البهجة والسرور في مفاجأة لم تكن متوقعة.

وتابعت المهندسة فتحية المتقاعدة من عملها من كلية العروب التقنية، أنها من عملاء البنك منذ حوالي 20 عاماً، وأشادت بجهود بنك القاهرة عمان والعاملين فيه، وبتاريخه الكبير في حملات السحوبات على برنامج حسابات التوفير، واصفةً إياه ببنك المفاجآت الجميلة، حيث تعتبر هذه الجائزة هي أول جائزة تفوز بها في حياتها.

ووجهت شكرها لبنك القاهرة عمان بعد فوزها بجائزة الـ 100 ألف دولار، مشيدة بمهنية العاملين في البنك مع كافة العملاء وكذلك برقي الخدمات المقدمة من طرفهم، داعية الجمهور بفتح حسابات توفير لدى فروع البنك المنتشرة في مختلف محافظات فلسطين ليدخلو السحب في حملة "ربحك قدام عيونك" المستمرة مع البنك.

وحول مشاريعها بعد فوزها بجائزة 100 ألف دولار من بنك القاهرة عمان، أوضحت أن المبلغ كبير ويحتاج إلى التريث قبل التفكير في استثمارها، وأنها بصدد البحث عن مشروع جيد لاستثمار المبلغ فيه، بحيث يكون ذات عائد لكافة أفراد العائلة في المستقبل.

في سياق متصل، كان بنك القاهرة عمان أعلن عن 4 فائزين بجوائز قيمة كل جائزة 10 آلاف دولار، في حملة "ربحك قدام عيونك" على حسابات التوفير لدى فروع البنك.

وتسعى الحملة، إلى تشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير وتغذية حساباتهم للدخول في السحب على الجائزة الشهرية وقيمتها 100 ألف دولار، والجوائز الأسبوعية وقيمة كل منها 10 آلاف دولار.

وبخصوص معايير الدخول في السحب للحسابات الجديدة، في حملة "ربحك قدام عيونك" هو فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو، أما الحسابات الحالية، فما على العميل سوى إضافة مبلغ 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو شهريا كحد أدنى، للدخول في السحب، علما أن كل 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل او اليورو يتم ايداعها في الحساب، تعطي فرصة اضافية للفوز.