المشروبات الوطنية توقع اتفاقية لدعم فريق كرة القدم التابع لجمعية برج اللقلق المجتمعي

image-1
تاريخ النشر: 2021-07-18

رام الله - الاقتصادي - في إطار التزامها بدعم الرياضة الفلسطينية، وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، في مقرها الرئيسي في بيتونيا؛ اتفاقية لدعم فريق كرة القدم للناشئين والشباب التابع لجمعية برج اللقلق المجتمعي. ووقع الاتفاقية كلاً من السيد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي والسيد ناصر غيث رئيس مجلس إدارة جمعية برج اللقلق المجتمعي، وبحضور السيد منتصر ادكيدك المدير التنفيذي للجمعية والسيد علاء العيساوي منسق الدائرة الفنية والعلاقات العامة في الشركة.


وأكد الهندي أن رعاية شركة المشروبات الوطنية تأتي تأكيداً على اهتمامها بدعم الرياضة في أوساط الشباب والناشئين في القدس لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وبما يمكن جمعية برج اللقلق من القيام بدورها لاحتضان فئة الشباب وتوفير المناخ الرياضي المحفز من أجل تعزيز مهارات الناشئين والشباب، واستثمار أوقات الفراغ بالشكل الأمثل عبر توفير أنشطة مفيدة للصحة النفسية والبدنية.


وأشاد الهندي بدور جميعة برج اللقلق وبرامجها التي تقدمها لدعم المجتمع المقدسي لما لهذه البرامج من أهمية لدعم وتمكين فئات الشباب والأطفال والنساء حيث تحتاج هذه الفئات إلى توجيه المبادرات نحوها في ظل تراجع الاقتصاد وارتفاع نسب الفقر والبطالة.

 


وثمّن غيث اهتمام شركة المشروبات الوطنية بدعم فريق كرة القدم في الجمعية، مؤكداً أن هذا الدعم سيساهم في تمكين الجمعية من مواصلة تطوير الفريق وإجراء التدريبات اللازمة لتأهيل اللاعبين من الشباب والناشئين وتمكينهم من استثمار طاقاتهم بشكل سليم.
وأكد ادكيدك أن دعم الشركة سيساهم في تمكين جمعية برج اللقلق من الاستمرار بالعمل مع الشباب والحفاظ عليهم في بيئة آمنة خاصة في ظل الظروف التي تعيشها القدس. مشيراً إلى أن هذه الرعاية ستسهم في تغطية احتياجات الفريق من تجهيزات ومعدات رياضية ومواصلة الأنشطة التدريبية لتعزيز قدرات اللاعبين من الفئة العمرية (15-17) ليتمكنوا مستقبلاً من الانخراط في الأندية المحلية.