وفد من بنك القدس يزور محافظة جنين

image-1
تاريخ النشر: 2021-10-14

رام الله - الاقتصادي -  قام وفد من بنك القدس برئاسة صلاح هدمي الرئيس التنفيذي للبنك ويرافقة عدد من المدراء والمسؤولين، بزيارة لمحافظة جنين، حيث كان في استقبالهم محافظ المحافظة اللواء أكرم الرجوب، وعدد من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة .

اللواء أكرم الرجوب محافظ جنين أعرب عن شكره لإدارة بنك القدس على الدور الوطني الذي يقوم به بالتعاون مع المؤسسات المحليه لتعزيز سبل التعاون في إطار المسؤولية المجتمعية لتحقيق التنمية الاقتصادية التي من شأنها إحداث التطور والتقدم في محافظة جنين، مشيرا إلى أن جنين تمتلك مقومات جاذبة للإستثمار تسهم في النهوض بالقطاعات الحيوية وتخفف من حجم البطالة

بدوره قال صلاح هدمي الرئيس التنفيذي للبنك:-  "أن زيارتنا إلى جنين تهدف إلى تعزيز  التعاون المشترك وتبادل الأفكار وتلمس سبل تقديم الخدمات البنكية للمواطنين وتلبيتها"، وأضاف من خلال زيارتنا المتواصلة لجنين نلمس تقدماً جديداً وتحسناً في الأوضاع العامة. ونحن هنا نؤكد على دعم الاقتصاد المحلي وإعطاء الأولوية للصناعات الوطنية وتشجيع الاستثمار، وأكد هدمي أن قدرتنا على التصدير لدول العالم قوية بالرغم من المعقيات التي تحيط بنا. وعلى هامش اللقاء قدم البنك درعا تكريما للمحافظة وذلك تعبيرا عن تقديرهم للجهود التي تبذلها المحافظة لخدمة المدينة.

كما قام الوفد بزيارة لمدرسة الجنان الدولية التي تعتبر صرحاً علمياً كبيراً ذا مستوى تعليمي متميز ضمن المعايير الدولية، حيث إستمع الوفد إلى قصة نجاح هذه المدرسة التي تأسست في العام 2017 ، إضافة إلى ذلك إلتقى الوفد بعدد من الشركات والمؤسسات الإقتصادية في مدنية جنين بهدف تعزيز التعاون في تقديم الخدمات البنكية لهذه الشركات

وتأتي  هذه الزيارات في إطار التواصل والتعاون المشترك بين البنك والفعاليات المحلية في جنين لتحقيق تطور إقتصادي على مستوى المحافظة.