الإسلامي الفلسطيني يشارك في فعالية التوعية المصرفية "لنكن على دراية" في جامعة فلسطين التقنية-خضوري

image-1
تاريخ النشر: 2021-12-02

رام الله - الاقتصادي - شارك البنك الإسلامي الفلسطيني في فعالية التوعية المصرفية التي نظمتها "جمعية البنوك في فلسطين" في جامعة فلسطين التقنية خضوري- في طولكرم، تحت عنوان "لنكن على دراية".

وتضمنت الفعالية التي نظمت بالشراكة مع كلية الاقتصاد والأعمال في الجامعة وبحضور مدير عام جمعية البنوك بشار ياسين وممثلين عن مختلف البنوك العاملة في فلسطين ندوة توعوية للطلاب حول أبرز الخدمات المصرفية، قدم خلالها مدير دائرة التسويق والعلاقات العامة في البنك الإسلامي الفلسطيني إبراهيم سلمان عرضاً حول الخدمات المصرفية الإلكترونية، تناول خلاله أحدث الخدمات المعمول بها في هذا المجال وأهميتها في التسهيل على العملاء وتمكينهم من الوصول إلى حساباتهم والتمتع بالخدمات المصرفية بسهولة وفي أي وقت.

وبهدف تعزيز الوعي المصرفي لدى الطلاب جرى خلال الفعالية تنظيم معرضٍ مصرفي، قدم خلاله ممثلو البنوك شرحاً للطلاب حول الخدمات المصرفية المختلفة، فيما قدم ممثلو البنك الإسلامي الفلسطيني شرحاً للطلاب حول صيغ التمويل الإسلامية والشروط والأحكام الخاصة بها.

كما ضم وفد البنك المشارك في الفعالية مدير منطقة الشمال ختام أبو عيطة ومدير فرع طولكرم عمار ياسين.

ويحرص البنك الإسلامي الفلسطيني على التوعية بالصيرفة الإسلامية كجزء من التزامه تجاه مجتمعه وإيماناً منه بأهمية هذا الجانب في دعم تحقيق الشمول المالي في فلسطين.

وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم للعملاء باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات.