واتس أب ستتيح الاستماع للرسائل الصوتية من أي مكان في التطبيق

image-1
تاريخ النشر: 2022-01-13

وكالات - الاقتصادي - كشف تقرير جديد كيف يمكن أن يبدو مشغل الرسائل الصوتية في واتس أب قريباً، حيث سيتمكن المستخدمون من تشغيل الرسائل الصوتية في أي مكان داخل التطبيق.

وتظهر الصورة التي نشرها موقع WABetainfo أن مشغل الرسائل الصوتية قد يكون موجودًا في الجزء العلوي من تطبيق واتس أب، وقد يتضمن شريط تقدم يوضح مقدار ما تبقى لديك من الرسالة الصوتية. وتُظهر الصورة أيضًا زرًا لإيقاف الرسالة مؤقتًا وتشغيلها وزرًا آخر لرفضها.

ووفقًا للتقرير، فإن مشغل الرسائل الصوتية العالمي في واتس أب سيلغي الحاجة إلى البقاء داخل مربع الدردشة من أجل الاستماع إلى الرسالة الصوتية. وسيكون المشغل مرئيًا باستمرار وسيظهر في كل صفحة من صفحات تطبيق واتس أب.

ونظرًا لوظيفته العالمية، من المفترض أن يصبح مشغل الرسائل الصوتية في واتس أب مفيدًا جدًا للاستماع إلى الرسائل الصوتية الطويلة. وباستخدام المشغل، ستتمكن من الاستماع إلى رسالة صوتية طويلة أثناء الدردشة مع جهات اتصال أخرى في نفس الوقت.

ولا يزال مشغل واتس أب العالمي للرسائل الصوتية في مرحلة التطوير. وفي الوقت الحالي، لا توجد معلومات رسمية حول موعد إطلاق هذه الميزة الجديدة لمستخدمي واتس أب، بحسب موقع فون أرينا.