ما هي أسباب تقطيع السيارة عند الضغط على دواسة الوقود؟
ABRAJ: 1.99(%)   AHC: 0.88(%)   AIB: 1.50(1.32%)   AIG: 0.19(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.60(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.95(%)   ARKAAN: 1.37(0.72%)   AZIZA: 3.00(1.64%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.61(0.62%)   BPC: 4.22(4.46%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.46(0.00%)   ISH: 1.04( %)   JCC: 2.08(4.00%)   JPH: 3.80(0.00%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.36(0.42%)   MIC: 3.14(%)   NAPCO: 1.04( %)   NCI: 1.68( %)   NIC: 3.32( %)   NSC: 3.31( %)   OOREDOO: 0.83(2.47%)   PADICO: 1.10(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.73(1.46%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.08( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.90(0.00%)   PIIC: 1.91(0.00%)   PRICO: 0.32( %)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.34( %)   RSR: 3.60( %)   SAFABANK: 0.60( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 3.00(4.17%)   TNB: 1.42(0.71%)   TPIC: 2.05( %)   TRUST: 3.04( %)   UCI: 0.48(0.00%)   VOIC: 14.50( %)   WASSEL: 0.92(1.08%)  
9:32 صباحاً 23 كانون الثاني 2022

ما هي أسباب تقطيع السيارة عند الضغط على دواسة الوقود؟

وكالات - الاقتصادي -  مع مرور الزمن تتعرض السيارات إلى بعض المشاكل والأعطال، وذلك لإنتهاء العمر الافتراضي لعدد من أجزاء السيارة الحيوية أو لتعرضها للتلف نتيجة سوء الاستخدام، أحد أبرز هذه المشاكل هي تقطيع السيارة عند الضغط على دواسة الوقود، فما هو سبب ظهور هذه المشكلة؟

أجاب خبراء السيارات أن هناك عدد من الأسباب التي قد تؤدي إلى ظهور مشكلة تقطيع السيارة عند الضغط على دواسة الوقود، نستعرضها لكم خلال السطور التالية.

– في حال نفاذ البنزين في خزان الوقود، أو إذا كان البنزين قد وصل إلى قاع الخزان حيث يمتلئ بالشوائب والترسبات

–  انسداد مضخة الوقود في السيارة أو تعرضها للتلف نتيجة انتهاء عمرها الافتراضي

– إذا اختلط البنزين بالمياه في خزان الوقود، أو كانت نوعية البنزين غير جيدة، سوف تشعر بأن السيارة أصابها التقطيع كما أنها قد تتوقف عن السير

– إذا تعرضت البواجي “شمعات الاحتراق” أو الكويلات للتلف

– في حال تعرض حساس البنزين للخلل أو التلف

– انسداد فلتر الهواء أو صفاية البنزين بسبب امتلائها بالشوائب والاتساخات

Loading...