"سامسونج" تنظم حفلا في رام الله بمناسبة طرح هواتفها الجديدة

image-1
تاريخ النشر: 2022-08-18


الاقتصادي-نظمت شركة “سامسونج – Samsung” العالمية، حفلا في فندق الميلينيوم في رام الله لإطلاق النسخة الأحدث من أجهزتها القابلة للطي من فئة جالاكسي، وهي جلاكسي فولد 4 وجلاكسي فليب 4.

وشارك في الحفل حشد غفير من ممثلي كبريات الشركات، ورجال الأعمال والشخصيات الاعتبارية، لمناسبة اطلاق النسخة الأحدث من أجهزة سامسونج، بالإضافة إلى الجيل الخامس من ساعاتها الذكية "galaxy watch 5"، و سماعة جلاكسي بادز برو 2.

وتأتي Galaxy Z Fold 4 بشاشة كبيرة داخلية 7.6 بوصة من نوع AMOLEDK وسيأتي بذاكرة عشوائية 12 جيجابايت، وذاكرة داخلية 256 أو 512 جيجابايت، وسيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، 50 ميجابكسل.

وسيقدم Galaxy Z Filp 4 إمكانية التصوير بدقة عند استخدام الـ"زووم"، من خلال تقسيم الشاشة الكبيرة إلى قسمين، أحدهما يعرض المشهد الكامل، والآخر الجزء الذي يقصد المستخدم تصويره، لتحديده بدقة، إلى جانب إمكانية استخدام الكاميرا الخلفية الرئيسية ككاميرا سيلفي بوضع "Rear Cam Selfie" الجديد، دون الحاجة إلى طي الجهاز.
على مستوى التصوير، يأتي هاتف فليب 4 بكاميرا خلفية ثنائية العدسات، 12 ميجابكسل رئيسية والثانية 12 ميجابكسل بزاوية تصوير واسعة للغاية، إلى جانب كاميرا سيلفي 10 ميجابكسل.

وأطلقت سامسونج ساعتها الذكية الجديدة "جلاكسي ووتش 5"، التي ستتوفر بحجم 45 ملليمتر فقط وسعة بطارية أكبر، بينما سيتوفر الإصدار القياسي بحجمين 40 ملليمتر و44 ملليمتر، كما كان الحال في العام الماضي، وتأتي ساعات سامسونج الجديدة لهذا العام بمستشعر جديد يقيس درجة حرارة الجسم، وذلك يتوافق مع التسريبات المتعلقة بساعة أبل المنتظرة أبل ووتش 8..

أما الجيل الثاني من سماعة سامسونج اللاسلكية المميزة Galaxy Buds Pro.تأتي بتصميم مطور وميزة عزل ضوضاء أفضل، من خلال نظام ذكي جديد يتمكن من تمييز الضوضاء المحيطة بالمستخدم بدقة فائقة.

وتأتي السماعة الجديدة أيضاً بمزايا مقاومة المياه بتقييم IPX7 ومحركات بحجم 10 ملليمتر وصوت محيطي 360 درجة، وتقنية بلوتوث 5.3 وبطارية تقدم 8 ساعات من التشغيل عبر شحنة واحدة، وعلبة السماعات تقدم 29 ساعة من الشحن. ومن المتوقع أن تأتي السماعة الجديدة بسعر 230 دولاراً

يذكر أن الأجهزة الجديدة ستوزع في السوق الفلسطينية من خلال شركة جوتك وشركة بي سي اي، وتنتهي فترة الحجز المسبق بتاريخ 25/8 والتي توفر الفرصه للزبائن بالحصول على مجموعه من الهدايا المجانية.