سبيتاني تعقد دورة تدريبية لموظفيها حول برنامج "المسافر الدائم"
12:00 صباحاً 29 آب 2016

سبيتاني تعقد دورة تدريبية لموظفيها حول برنامج "المسافر الدائم"

رام الله - الاقتصادي - عقدت شركة أكرم سبيتاني و أولاده و بالتعاون مع  الملكية الاردنية "خطوط الطيران الرسمية للمملكة الأردنية الهاشمية"، دورة تدريبية لموظفي الشركة حول برنامج المسافر الدائم “Royal Plus” الذي تُقدمه الشركة لزبائنها . 

أشرف على الدورة التي عُقدت في مركز التدريب بمدينة رام الله و استمر لمدة يوم كامل ، مديرة جودة خدمة الزبائن في الملكية الاردنية _ يولا نيكولا اسحاق ، و شارك فيها مدراء الفروع و عدد من موظفي الشركة .

و تم خلال اللقاء مناقشة آلية اشتراك الزبون ببرنامج المسافر الدائم “Royal Plus”  و  جميع الامتيازات التي يحصل عليها  بمجرد الاشتراك بالبرنامج . حيث يتم تجميع و إحتساب جميع الاميال التي حصل عليها عند شرائه من أحد فروع سبيتاني و سبيتاني هوم و استبدالها بتذكرة سفر ،  الحصول على تذكرة قابلة للإستبدال " upgrade tickets " ، أو الحمولة الزائدة بالمطار ، و يمكن للزبون إيضا استبدالها للحصول على درجة سفر أعلى  ، و غيرها من المميزات كإستئجار سيارة أو حجز فندق .

و تم التطرق خلال اللقاء ايضا للحديث عن أنواع البطاقات الخاصة بالبرنامج و  عدد الأميال التي يحصل عليها الزبون بإختلاف البطاقة التي يمتلكها ، فحاملي بطاقة رويال بلاس بلاتينيوم يحصلون على  2 ميل لكل 5 شيكل يدفعونها عند شرائهم من فروع سبيتاني ، و 1 ميل لكل 5 شيكل إذا كانوا من حاملي بطاقات رويال بلاس الذهبية و الفضية و الزرقاء.

و جاءت هذه الدورة من ضمن اهتمامات الشركة ، بتدريب موظفيها  ،  لكسب أفضل المعلومات و الخبرات ؛ و لتمكين العلاقة الاستراتيجية ما بين شركة سبيتاني و الملكية الاردنية، و ذلك بهدف خدمة جمهور الزبائن أولا و أخيرا ، و الجدير بالذكر أن شركة سبيتاني هي الشركة التجارية الوحيدة في فلسطين لديها اتفاقية مع الملكية الإردنية و  تمنح زبائنها  هذه الميزات الخاصة.

Loading...